معلومات سياحية عن جزيرة أوكيناوا

جزيرة أوكيناوا هي أكبر جزر أوكيناوا وريوكيو (نانسي) في جزر اليابان . تبلغ مساحة الجزيرة لنحو 1،206.96 كيلومترا مربعا (466.01 ميل مربع) . وتبعد حوالي 640 كيلومتر (400 ميل) تقريباً إلى الجنوب من بقية اليابان ، وتقريبا نفس المسافة قبالة سواحل الصين ، ونحو 500 كم (300 ميل) شمال تايوان . منطقة ناها الكبرى هي المنطقة التي تضم العاصمة من محافظة اوكيناوا في الجزء الجنوبي الغربي من جزيرة أوكيناوا ، بما لديها من ما يقرب من 800،000 من 1.3 مليون من سكان الجزيرة ، في حين أن المدينة نفسها هي موطن لحوالي 320،000 .

معلومات عن جزر أوكيناوا – جزر أوكيناوا هي مجموعة جزر في محافظة أوكيناوا ، اليابان ، وهي مجموعة جزر رئيسية للمنطقة . جزر أوكيناوا هي جزء من مجموعة جزر ريوكيو الأكبر ، والتي تقع بين الجزر الأمامية لمنطقة كاجوشيما الى الشمال الشرقي مع جزر Sakishima من مقاطفة اوكيناوا الى الجنوب الغربي . وبصرف النظر عن الجزر الأربعة الرئيسية ، تحتوي جزر أوكيناوا على ثلاث مجموعات من الجزر الصغيرة: وKerama ، Yokatsu ، ومجموعات من جزر Iheya-Izena . جزر أوكيناوا هي المركز السياسي والثقافي لسكان محافظة أوكيناوا . عاصمة المحافظة هي ناها وهي ضمن مجموعة من الجزر . هناك90٪ من سكان المقاطعة يقيمون في جزر أوكيناوا ، في المقام الأول على أكبر جزيرة من المجموعة ، مثل جزيرة أوكيناوا . يمكن الوصول إلى مختلف جزر أوكيناوا وهي في المقام الأول عن طريق المطارات الصغيرة التي تربط مطار ناها . بالإضافة إلى ذلك ، ترتبط هذه الجزر من خلال خدمة العبارات إلى ميناء ناها في عاصمة المحافظة . جزر أوكيناوا تقع ضمن منطقة المناخ الشبه استوائي ، والتي تدعم إنتاج قصب السكر والأناناس والزهور . توجد القواعد العسكرية للولايات المتحدة في محافظة أوكيناوا في جزر أوكيناوا .

جزيرة أوكيناوا (沖 縄 本 島) هي الجزيرة الرئيسية وأكبر جزيرة من محافظة اوكيناوا في اليابان . الجزيرة لديها أكبر عدد من السكان في المحافظة . تقع جزيرة أوكيناوا الرئيسية في عاصمة المحافظة ناها ، وهي محور المنطقة ، مع زمن الرحلة الذي يستغرق نحو ساعتين و 30 دقيقة من طوكيو . هناك الكثير من مناطق الجذب السياحي في الجزيرة الرئيسية ، مع الجمال الطبيعي والمناظر الطبيعية في أوكيناوا ، بالإضافة إلى الشواطئ الخلابة لقضاء رحلة مميزة إلى واحدة من الجزر الصغيرة . تتميز جزيرة أوكيناوا بالموقع الاستراتيجي البالغ الأهمية للقوات المسلحة للولايات المتحدة منذ نهاية الحرب العالمية الثانية . وتستضيف الجزيرة لحوالي 26،000 جندي أمريكي ، مع ما يقرب من نصف المجموع من اليابان لقوات الولايات المتحدة ، وتنتشر مابين 32 قاعدة و 48 من مواقع التدريب . القواعد الأمريكية في أوكيناوا التي لعبت أدوارا حاسمة في الحرب الكورية ، حرب فيتنام ، الحرب في أفغانستان وحرب العراق . وقد تسببت في وجود الجيش الامريكي في أوكيناوا للجدل السياسي على حد سواء في الجزيرة والأماكن الأخرى في اليابان .

21 22 23

شاهد أيضاً

صور ومعلومات عن حدائق بحيرة تيتي وانجسا

بحيرة تيتي و انجسا من أهم و أشهر البحيرات السياحية الرائعة و التي توجد في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *