تعليم وضع ميك اب خليجي بالصور

تتميز المرأة في منطقة الخليج بالجمال والعيون العربية الجذابة ، والتي تعتمد الكحل العربي الأسود لإبراز جمال عينيها بطريقة خاصة تليق مع الرموش السوداء والحواجب الكثيفة ، لتصبح طرق مكياج الخليجية من أجمل وأشهر مكياج العيون والتي انتشرت في الدول العربية والأجنبية بنسبة كبيرة ، كما يعتمد المكياج الخليجي على الظلال الداكنة على الأغلب واستعمال الآيلاينر لرسم العين بطريقة مميزة تسعى كثير من النساء لتعلم خطواتها واتقانها كالمحترفات ، تميل النساء الخليجيات لاختيار ظلال العيون الثقيلة بألوانها الداكنة والتي تناسب بشرتها السمراء الجميلة والشعر الناعم الطويل ، ونحن اليوم نقدم خطوات مفصلة لطريقة عمل المكياج الخليجي الثقيل لكل امرأة تبحث عن طلة ملفتة متجددة .

شاهدي مقال : اضرار المكياج الصحية على المدى البعيد

خطوات مكياج خليجي ثقيل :
*تحديد زاوية العين : نبدأ بتحديد زاوية العين الخارجية باستعمال ظلال العيون السوداء ، حيث نقوم برسم الزواية وتحديدها باللون الداكن ، ثم تمرير الظلال لأعلى وأسفل الجفن المتحرك بالتربيت بخفة بالفرشاة لتغطي نصف الجفن تقريبا .

 

 1

*الظلال البيضاء : يتم في هذه الخطوة تطبيق ظلال العيون البيضاء على الجهة الداخلية للعين على الجفن المتحرك بدءا من زاوية العين الداخلية في الاتجاه الخارجي نحو الظلال السوداء ، مع الحرص على مزج اللونين الأسود والأبيض بطريقة طبيعية لمحو الفواصل بين اللونين .

 2

*الظلال السوداء : قومي في هذه الخطوة بتطبيق الظلال السوداء بموازاة خط الرموش السفلي مباشرة باستعمال اسفنجة ظلال العيون الصغيرة ، مع العمل على اتصالها بزاوية الظلال في زاوية العين الخارجية .

 3

*ظلال العيون البيضاء : احرصي على توزيع قليل من ظلال العيون البيضاء عند زاوية العين الداخلية لتفتيحها مما يعمل على اظهار مكياج العين بألوانه الداكنة .

 4

*الآيلاينر الأسود : من العناصر المميزة للمكياج الخليجي الذي يعمل على تحديد العين بطريقة جميلة ويليق مع الجمال العربي ، والذي ينصح بتطبيقه برسم خط عريض من الآيلاينر فوق خط الرموش العلوي مباشرة مع سحبه قليلا خارج حدود العين من الزاوية الخارجية ، ثم ارسمي خط الرموش العلوي والسفلي باستعمال قلم الكحل الأسود والتي ينصح بأن يكون داخل العين .

 5

*الماسكارا السوداء : تتميز عيون المرأة العربية بالرموش الكثيفة السوداء والتي لا تحتاج سوى طبقة خفيفة من الماسكارا السوداء لتمشيط الرموش واكسابها مزيد من الطول ، والتي تكون بتمشيط الرموش في الجفن المتحرك لأعلى ، والجفن الثابت بتمشيطها لأسفل .

 6

شاهد أيضاً

تخلصي من النمش بطرق منزلية فعاله

يعتبر النمش من أكثر المشاكل الجلدية التى تواجه العديد من السيدات، لأنها تؤثر على الشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.