7 استعمالات مفيدة للأسيتون

1

فوائد مذهلة لمزيل طلاء الأظافر يوجد بعض الاشياء الصغيرة التي لا نعلم أنها لها فوائد عديدة جداً و يمكن استغلالها بأكثر من طريقة و من هذه الأشياء الصغيرة التي لا نعلم عنها إلا شيء واحد فقط مزيل طلاء الأظافر (الأسيتون) أكثر الناس كل ما تعلمه عنه أنه مزيل لطلاء الأظافر و ليس أكثر من ذلك و لكن سيدتي أنتِ بكل تأكيد مخطئه لأنه له فوائد أخرى هامة و إذا تعرفتِ عليها من المؤكد انكِ سوف تحتفظين دائماً بمزيل طلاء الأظافر بمنزلك ، و لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نخبرك بفوائد مزيل طلاء الأظافر و كيفية الاستفادة منه تابعي معنا .

تلميع الأحذية : مزيل طلاء الأظافر ملمع جيد جداً إلى الأحذية قومي بوضع القليل منه على منشفة و قومي بتلميع الحذاء و سوف ترى نتيجة رائعة.

تعقيم أدوات التجميل المعدنية : يجب تعقيم أدوات التجميل دائماً و على وجه أخص أدوات التجميل المعدنية مثل المقص و الملقاط و المبرد و أيضاً ماكينة الحلاقة و جميع أدوات التجميل المعدنية بوجه عام لأن هذه الأدوات أحياناً يتم استخدامها من أكثر من شخص و طريقة التعقيم في غاية السهولة فقط ضعي القليل من مزيل طلاء الأظافر على قطنة و قومي بمسح الأدوات المعدنية بها قبل الاستعمال .

 

تنظيف الحمام و الأحواض :  دائماً تقوم السيدات بشراء المنظفات الخاصة بالحمام و التي أغلبها لم تعطي في النهاية نتيجة جيدة لكن مزيل طلاء الأظافر يعد منظف جيد جداً كل ما عليكِ فقط هو إحضار قطعة قماش مبللة بمزيل طلاء الأظافر و تنظيف الحوض أو قاعدة الحمام و سوف تحصلي على نتيجة جيدة .

تلميع و تنظيف الأواني و الصيني : دائماً ما يوجد في بعض الأواني بقع داكنة أو بعض الاصفرار فقط ضعي القليل من مزيل طلاء الأظافر على قطعة قماش و قومي بمسح الأواني و لكن يجب أن تكوني حذرة إذا كان هناك بعض النقوش تجنبيها لأن من الممكن أن مزيل طلاء الأظافر يقوم بإتلافها .

تنظيف لوحة مفاتيح الكومبيوتر : بالطبع من المعروف أن لوحة المفاتيح بجهاز الحاسب الأولي من الأشياء الحساسة جداً و التي يجب تنظيفها بحذر شديد و لذلك يقوم أكثر الناس بشراء منظف خاص بها و لكن دائماً تكون النتيجة غير جيدة و المنظف لا يقوم بعمل جيد و على وجه أخص بالنسبة للفراغات ، و لكن إذا كان لديك مزيل طلاء الأظافر لن يكون الأمر صعب لأنه سوف يقوم بتنظيفها بسهولة كبيرة و طريقة جيدة و كل ما عليك هو أن نمسح لوحة المفاتيح بقطعة قطن مبلل بمزيل طلاء الأظافر و النتيجة سوف تكون مدهشة جداً .

تنظيف الحوائط و إزالة إي أثار بها : بالطبع إذا كان لديكِ أطفال سوف تكوني من الأشخاص التي تعاني من رسومات الأطفال على الحائط الأطفال دائماً يصنعون المشاكل و التي منها الرسم على جدران المنزل و التي من صعب إزالتها و تجعل المظهر العام غير لائق و لكن إذا كن لديكِ مزيل طلاء الأظافر لن يكون الأمر صعب بل سوف يكون من السهل جداً إزالتها فقط أنقعي أسفنجه في مزيل طلاء الأظافر و قومي بفرك الأسفنجه بالمكان الذي يحتوي على البقع أو الرسومات .

إزالة الحبر :   إذا كان لديكِ ملابس أو حقيبة أو غيرهم من الأشياء التي وقع عليها بعض بقع الحبر التي من الصعب جداً أزالتها يمكن لكِ الآن إزالتها بسهولة بواسطة مزيل طلاء الأظافر من خلال قطعة قطن مبللة بمزيل طلاء الأظافر .

شاهد أيضاً

اهمية عملة الـ Blockchain في سوق الفوركس

جميع العملات المشفرة تعمل على تقنية blockchain لذا إذا كان هناك تفكير في القيام باستثمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.