كيف تتصرفي في المشاكل التي تسببها اخت زوجك

1

أخت زوجي تسبب لي مشاكل ماذا أفعل ؟ تبدأ كل فتاة حياة زوجية جديدة و تبدأ تقابل بعض المشاكل مع أهل زوجها التي تجعلها تشعر أنها تعيش في بؤس و هذه تعد مبالغة كبيرة بحيث أن هذا يعد أمر طبيعي جداً و أحياناً يحدث إذا كانت الفتاة متزوجة جديد و هذا يكون بسبب واحد فقط و هو عدم علم تلك الطرفين بطباع الأخر مما يتسبب في خلق بعض المشاكل التي تعد تافه جداً و التي أساسها مجرد سوء تفاهم ليس أكتر و أحياناً أيضاً يكون لدى الفتاة حساسية أو خوف يجعلها تعتقد أن الجميع لا يرغب بها و هذا شيء يجب عليكِ التوقف عنده و التخلص من هذا الشعور على الفور و عدم وضع نية مبيته بأن أخت زوجي أو أم زوجي تقصد من هذا أهناتي و من أكثر المشاكل التي تشكوا منها الفتاة هي أخت زوجها و على  وجه أخص إذا كان فارق العمر بينهما ليس كبيراً ، و نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نقدم إليكِ بعض النصائح التي يمكن أليكِ أتباعها إذا كان لديكِ بعض المشاكل مع أخت زوجك تابعي معنا .

– عدم الحديث بدون حساب : إذا كنتِ في بداية شهور الزواج يجب عليكِ الحرص عند الحديث و التصرف حيث كما ذكرنا من قبل هي لا تعلم ما هو طبعك لذلك ممكن أن تكون بعض كلماتك تمثل إليها أهانه غير مباشرة و يفضل في الفترة الأولى أن تكوني قليلة الحديث بعض الشيء و لكن بدون أن تعطي إليها الشعور بأنك لا تريدين التعامل معها .

– عدم الشكوى إلى الزوج : دائماً تقع السيدات في مشكلة كبيرة جداً و هي الشكوى المتكررة إلى الزوج و هذا الأمر سوف يجعلك تضعي نفسك في مشاكل كبيرة جداً من اتجاه الزوج و اتجاه أهل الزوج لأن بطبيعة الرجل أنه يمل من تلك الأشياء التي تجعله يشعر أنه يعيش معكِ في وضع غير مستقر و به الكثير جداً من المشاكل و على الفور سوف ينفر منكِ و بالنسبة إلى أهل الزوج سوف يأخذون عنكِ انطباع سيء جداً و هو أنكِ تريدين أن تفتعلي بينهم المشاكل من أجل الاستحواذ و السيطرة على الزوج  .

 

– عدم الشكوى من الزوج كثيراً إلى أخته : و عكس الذي ذكرنا من قبل  لا يجب ان تكوني كثيرة الشكوى من الزوج و على وجه أخص لو كانت هذه المشاكل مادية فيجب عليكِ في العموم أن تجعلي مشاكلك مع زوجك بينكم أنتم فقط .

–  غيرة أخت الزوج : هذه الأمور التي تضايق الكثير من النساء و لكن من الممكن أن تكوني أنتِ المتسببة في هذه المشكلة دون أن تشعرين و  الذي سببها أيضاً البوح بشكل متكرر عن الاشياء التي يقوم زوجك بإحضارها إليكِ مثل هدية من أي نوع سواء كانت ملابس أو مجوهرات أو أي شيء من هذا القبيل و أيضاً إذا ذهبتِ معه في حفل عشاء لا يجب عليكِ قول هذا طالما لم تسألك و لكن إذا سألتك جب عليكِ قول الحقيقة .

التجاهل : يجب عليكِ أن تتجاهليها إذا حاولت أهانتك بشكل واضح و يفضل الانسحاب تماماً و هذا سوف يكون أفضل رد عليها بمنتهى الأدب .

المحافظة على السر : إذا جاءت إليكِ أخت زوجك في يوم من الأيام و أخبرتك بسر يخصها يجب عليكِ عدم أخبار زوجك بهذا مهما طال الوقت أو الزمن .

الاهتمام :  بالرغم أننا حذرنا من الحرص في الحديث و التصرف إلا أنكِ أيضاً يجب عليكِ أن تجعليها تشعر أنكِ تهتمي إلى أمرها و أحذري من أنكِ تقومي بالاهتمام بأحد الأصدقاء في وجودها لأنها سوف تعتبر أن هذه أهانه متعمدة بالتقليل من شأنها .

شاهد أيضاً

تخلصي من النمش بطرق منزلية فعاله

يعتبر النمش من أكثر المشاكل الجلدية التى تواجه العديد من السيدات، لأنها تؤثر على الشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.