اسعار وموعد وصول ايفون 7 السعودية

خلال الايام الماضية قامت شركة ابل في احد المؤتمرات الصحفية العالمية بالاعلان رسميا عن الجوال الذكي المنتظر ايفون سيفن Iphone 7 و عن النسخة الاكبر حجما ايفون سيفن بلس Iphone 7 Plus ، و كما هو المعتاد في كل عام و مع بداية اطلاق نسخة جديدة من سلسلة ابل ايفون نجد اهتمام كبير من الملايين المستخدمين على مستوى العالم .

 

ميعاد وصول ايفون 7 و ايفون 7 بلس الى السعودية : 
اذا كنت تقطن داخل المملكة العربية السعودية فستجد الدعايا الاعلامية للجوالين بدات بالظهور فقد أعلنت شركة ابل بأن ايفون 7 و ايفون 7 بلس سيصلان الى السعودية بداية من يوم 23 سبتمبر القادم و ستبدأ هذه الجوالات بالتوافر لدى الوكلاء المعتمدين للشركة و محلات الكبرى و من الطبيعي ايضا ان تبدأ عملية البيع الرسمي لها عبر مواقع البيع اون لاين مثل سوق دوت كوم .

 

و لك ان تعلم فهناك بعض الاسواق العالمية التي ستبدأ الهواتف الجديدة بالتوافر فيها بداية من يوم 16 سبتمبر القادم ، و يتوقع ان نجد خلال الفترة الحالية امكانية الحجز المسبق للهواتف لدى الوكلاء داخل السعودية و ذلك من اجل تخفيف الزحام في يوم البيع الرسمي ، فان كنت ترغب في حجز الهاتف مسبقا فعليك التوجه الى اقرب وكيل لديك و قريبا سنضيف لكم قائمة بمنافذ البيع .

 

مميزات ايفون 7 و ايفون 7 بلس : 
ربما جميعنا يعرف المواصفات الرسمية للجوالات الجديدة و التي تم تحديثها مقارنة بالنسخ السابق ايفون 6 ولكن ما المميز في هذه الهواتف ؟ ، هذه الهواتف ستكون مقانة للماء و الغبار و كذلك تأتي بشاشة بها خاصية اللمس ثلاثي الابعاد و جاءت هذه الهواتف بكاميرا بدقة 12 ميجابكسل و هي اعلى و اقوى من الموديل السابق و النظام الصوتي استريو من جانب الاعلى و السفلي للهاتف و ايضا يتوافر مع سامعات لاسلكية فقد أغلت شركة ابل منفذ السماعة التقليدية في الهاتف .

 

اسعار ايفون 7 و ايفون 7 بلس جميع النسخ : 
سيتوافر الجوالين بثلاث نسخ و هم ” سعة 32 جيجابايت ، سعة 128 جيجابايت ، سعة 256 جيجابايت ” و لكل منهم سعر مختلف خاصة و ان شركة ابل لا توفر في هذه الجوالات امكانية اضافة ذاكرة خارجية و لذلك فلابد على المستخدم ان يقرر النسخة التي يحتاجها من المساحة قبل الشراء ، الاسعاء المضافة هي اسعار رسمية داخل الولايات المتحدة الامريكية .
– ايفون 7 سعة 32 جيجابايت بسعر 650 دولار .
– ايفون 7 سعة 128 جيجابايت بسعر 750 دولار .
– ايفون 7 سعة 256 جيجابايت بسعر 850 دولار .
– ايفون 7 بلس سعة 32 جيجابايت بسعر 770 دولار .
– ايفون 7 بلس سعة 128 جيجابايت بسعر 870 دولار .
– ايفون 7 بلس سعة 256 جيجابايت بسعر 970 دولار .

Apple Inc CEO Tim Cook discusses the iPhone 7 during an Apple media event in San Francisco, California, U.S. September 7, 2016. Reuters/Beck Diefenbach
 

2

شاهد أيضاً

اساليب مراجعة الدروس الهامة

يعتمد الطلاب على العديد من الطرق ،و الوسائل من أجل تحسين مستواهم الدراسي ،و تعد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *