مسببات حدوث الحمل بشكل سريع

9

كثيرأ من النساء تعاني من تأخرفي الحمل وكثيراً ما نسمع عن تأخير الحمل لأسباب غير معلومة خاصةً عندما يكون الحمل  هو الأول في الزواج , فيمر وقت طويل ولم يحدث أي أعراض للحمل التي تنبؤ ببشاير بقدوم طفل جديد, سنسرد في هذا الموضوع  أضمن الخطوات التي يمكنك أن تقومي بتجربتها لأجل أن يحدث حمل بشكل سريع .

أشياء تساعدك على الحمل :
مشروب الحلبة : يجب عليكي أن تواظبين على شرب الحلبة المغلية بشكل مستمر فهى تقوم بزيادة نشاط المنطقة المسئول عن عملية الجنس , ويعمل على زيادة في النسل , كما أنه يساعد الأم في أن يكون جسمها جاهز لعملية  الجنس والنسل , كما من الملحوظ يزيد عدد النسل ويكثرعدد مرات الولادة بشكل  متتالي وتزيد فرص الولادة في توأم في الدول الذي ينتشر فيها كمية تناول مشروب الحلبة الساخنة , لأنهم يكثرون من تناول الحلبة الساخنة التي تعمل على تقوية الجهاز التناسلي .

الطريقة : قومي بوضع عدد واحد معلقة من حبوب الحلبة في كوب من الماء , وقومي بغليها مرة واحدة من ثم شربها ولا تقومي بغليها عدة مرات ليمكنك قبول طعمها , عند قبول الطعم بعد تناولها في المرة الأولى قومي بغليها عدة مرات لأن الغلي الكثير يزيد من حجم فائدتها , وهيمكنك أضافة السكرإليها أو تحليتها بالعسل .

 

مشروب عشبة المرمرية : تناول مشروب مغلي المرمرية يحفزعلى زيادة الحمل فزيدي من تناول مشروبها .
الطريقة : قومي بوضع معلقة ذات حجم كبير في كأس وقومي بصب الماء المغلي , وأحرصي على تغطية الكأس لمدة عشرة دقيقة  من ثم قومي بتناولها .

قومي بأختيار نوع واحد من الحلبة أو المرمرية وكذلك مشروب اليانسون بدوره مفيد أيضاً في عملية الخصوبة وأحرصي على تكرار تناوله وذلك لمدة أسبوع , ثم ابدئي بتغييرلنوع مشروب آخر في الأسبوع الآخر لتضمني أكتساب كل الفائدة ليحدث حمل بشكل سريع.

طرق منتشرة تساعد في زيادة نسبة الحمل :
أنتشر في قديم الأزل في الطب القديم طرق شعبية منتشرة تساعد على زيادة نسبة الحمل فكانوا يوصوا الأنثى بالمحافظة عليها , وحتى الآن الأطباء يوصوا بها في زمننا الحالي.

-يجب البقاء في السرير بعد عملية الجماع وذلك لمدة ساعة أو ساعتين على الأقل , عندما تنتهي يجب أن تنامي على ظهرك ثم قومي بثني الركبة وتضمي رجلك جانباً إلى جنب .
ولا تقومي بتشطيف نفسك بالماء بعد الانتهاء من عملية الجماع إلا بعد مرور ساعتين على عملية الجماع , لأن إذا حدث تشطيف بشكل سريع فسيقلل من احتمالية أن يحدث حمل.

كيف تزداد فرصة الحمل في توأم :  هناك بعض الأدوية التي تكون من أشهر الطرق التي تزيد من حدوث حمل في توأم فعن طريق أستعمال الأدوية والعقاقير التي بدورها تساعد على تنشيط المبايض , خاصة في الحالات المصابة بمرض العقم التي ينتشر فيها استخدام هذه العقاقير لتساعد في تنشيط المبايض على إخراج أكثر من بويضة في الدورة الواحدة , ولكن يوجد أسباب أخرى أيضاً وهو يكون بسبب جينات وراثية , حيث أثبتت الدراسات أن الأمهات يورثوا القدرة على ولادة توأم من أمهاتهم , فنرى بعض من الأسر يزيد فيها ولادة التوائم , كما أن عمر الأنثى له عامل كبير في حدوث توأم , حيث تزيد ولادة التوأم بين النساء ما بين عمر 35 : 38 عام .

شاهد أيضاً

طرق التخلص من تشققات الاظافر

الأظافر أحد أهم أجزاء الجسم لدينا جميعآ بالتأكيد ، والأظافر لا يقتصر دورها على منح …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *