روائع السياحة في جزيرة بالي الاندونسية

تلقب جزيرة بالي في أـندونيسيا تلقّب الجزيرة المدهشة أو جزيرة الجنة الاستوائية، وهي إحدى مقاطعات إندونيسيا، العديد من الأماكن التي يفضل أن يقوم السائح الذي يقصدها بزيارتها.

# وعلى رأس هذه الأماكن شاطئ كوتا الذي‏ يعد من أكثر شواطئ بالي زيارة، فهو يمتاز برماله الناعمة وأمواجه العالية التي تجتذب عشاق ‏رياضة ركوب الأمواج بشكل خاص.
كما أن الشاطئ يحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي المتنوعة، وينصح ‏بزيارته في ساعات الليل أيضا، حيث أن له مشهدا مختلفا عن مشهده النهاري، فهو أحد الأماكن التي توفر ‏بانوراما خلابة للنجوم المتلألئة.

#يعتبر شاطئ “نوسا دوا‏” بفعالياته وألعابه المختلفة، مثل الرياضات والفعاليات ‏البحرية والمائية كالمظلة الشراعية وسفن “البنانا” الممتعة، مقصدا للسياح، بالإضافة إلى أنه ‏يحتوي على العديد من أكشاك الطعام والمشروبات التي من شأنها جعل وجود السائح في هذا الشاطئ أكثر راحة ومتعة.

#يمتاز شاطئ  “جيمباران”‏ بكثرة مطاعمه المصطفة على الرمال البيضاء الناعمة، حيث يحتوي على العديد من مطاعم ‏المأكولات البحرية الطازجة، كما يوفر إطلالة رائعة ومشهدا ساحرا لبحر بالي والمحيط الهندي، ويتاح للسياح رؤية أحد مشاهد الغروب الأكثر روعة على الإطلاق نظرا لصفاء المياه وانتشار الشموع على امتداد الشاطئ، إلى ‏جانب النجوم التي تنير سماء جيمباران.

# ويحظى السائح من خلال ركوب الدراجة برؤية المدينة والقرى المحيطة بها وحقول الأرز، وينصح بأن ينطلق السائح بزيارة غابة القرود أولا ليشاهد ‏قرود المكاك.

‏# ومن أمتع الأشياء التي يمكن أن يستمتع بها السائح رقصة الكيشاك في أولو واتو، وتسمى أيضا براميانا أنشودة القرد. ولا يوجد أيّ غناء أو ‏آلات موسيقية مع الرقصة، ومتعة المشاركة لا تقتصر ‏فقط على الرقصة ولكن على الطقوس جميعها، مثل الأنشودة والنار الكبيرة.

1 2 3 4

شاهد أيضاً

صور ومعلومات عن حدائق بحيرة تيتي وانجسا

بحيرة تيتي و انجسا من أهم و أشهر البحيرات السياحية الرائعة و التي توجد في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *