بلاد سياحية رخيصة في فصل الخريف

ربما لم تتح لك الفرصة للسياحة في الصيف، لكن الوقت لم يفت بعد، إذ هناك بلاد السياحة فيها أجمل في موسم الخريف بل والشتاء حيث الطقس جميل ومناسب. وقد اخترنا مجموعة من البلاد الموجودة في كل وجهة وقارة، فإن أردت التوجه لشرق آسيا أو أوروبا أو أفريقيا فستجدين غايتك هنا:

ومن هذه الوجهات السياحية الصديقة لجيب العائلة:

تايلاند

هناك أسباب عدة لاحتفاظ تايلاند بشعبيتها كوجهة سياحية عالمية، منها الجزر الخلابة والثقافة الغنية وأكواخ الشواطئ الكثيرة وجمال المطبخ وإثارة المغامرات الوافرة، لكن هناك سببا آخر هو أن التكاليف هنا منخفضة بشكل كبير.

جنوب أفريقيا

يمكنكم الاستمتاع بوقتكم في هذا البلد دون جلد ميزانيتكم، فهنا وبأقل الأثمان يمكنكم أن تستمتعوا برحلات السفاري المدهشة لرؤية حيوان مثل وحيد القرن عن قرب، ثم التوجه نحو مدينة كيب تاون من أجل التمتع بالمدينة الساحرة.

فييتنام

تغيرت فييتنام وازدانت منذ الحرب، وصارت وجهة سياحية جميلة، خصوصاً في مناطقها الريفية حيث المجاري المائية وحقول الأرز، ثم شواطئها الهنيئة وطعامها اللذيذ الذي لا يحلو إلا في المناطق الشعبية الرخيصة جنباً إلى جنب مع السكان الأصليين.
بلغاريا

يتم تجاهل هذا البلد بطريقة غير عادلة، رغم أنه يوفر أماكن فاتنة لذوي الميزانيات المحدودة، فهنا أكثر الشواطئ المهجورة وأكثر السواحل جاذبية إضافة إلى بلدات صغيرة وجميلة وسلسلة الجبال الهائلة التي تستحق زيارة سيراً على الأقدام أو بالدراجة.

الهند

لا تحتاج الهند لكثير وصف، فهي بلاد الألوان والأديان والفنون والغنى والتنوع والتكنولوجيا والعراقة والحداثة في مكان واحد، كما يمكنكم هنا أكل الكثير مقابل مال قليل خصوصاً في العربات في الشوارع.

البرتغال

في هذا الركن القصي من أوروبا يمكنكم عقد صفقة مربحة، فتبتعدون عن منتجعات إسبانيا الغالية مقابل استراحة على شواطئ البرتغال الجميلة، والاستمتاع بالمأكولات البحرية الوفيرة.
شنغهاي

هنا يمكنكم استكشاف المزيج الجميل بين الصين القديمة والجديدة وعقد صفقة مربحة للإقامة في أطراف المدينة وتناول الكثير من المؤكلات في الشوارع مثل الأرز والفطائر وأنواع الحساء، وهكذا لن تكون الميزانية المحدودة عائقاً أمام إجازة صيف لا تنسى!

11 12 13 14 15

شاهد أيضاً

0

المنزل المقلوب في تركيا

تعد تركيا من أفخم و أهم الوجهات السياحية الحديثة لذلك تتفنن في ابتكار كل الأشكال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *