فندق مخصص لإقامة الزراف

2

زرافات روثزتشليد هذا النوع من الزراف مهدد بالإنقراض في كينا ، الزرافة هى إحدى أنواع الثدييات الإفريقية و هى أطول الحيونات البرية و هى شبيه بالجمال و لها مواطن كثيرة مبعثرة ما بين التشاد و جنوب أفريقيا ، و تتناول الطعام بللسانها الذي يبلغ 7 أمتار أما عن إسم الزراف  فهو  إسم عربي أطلقه العرب عليها  يعني الرشاقة ، نظرًا لرشاقتها و قامتها العالية .

 

قديمًا كانت الفنادق لأشخاص العاديين  و لكن الآن أصبح الأمر مختلفًا بعض الشيء فأصبح الفنادق لحيونات أيضًا ، في نيروبي العاصمة الكينية يوجد فندق لزراف و الأفراد  نظرًا لتهديدهم بالإنقراض وفر الفندق إمكانية لإقتناء الزرافات و توفير الطعام لهم و إمكان النزلاء إطعامهم من خلال نوافذ الغرف بالفندق و يوجد أماكن لإقامة الزراف و حديقة متصله بالفندق لترويح عنهم .

 

 

زرافة روتزتشليد سميت  بهذا الإسم على إسم العالم الإنجليزي الأصل والتر روتزتشليد  و يطلق عليها أيضًا الزرافة الأوغندية ، موطنها الأصلى أوعندا و كنيا و هى حادة الأطراف تتمتع بلطشات داكنة .

  لا يوجد في العالم سوى في هذين الدولتين و فمعرضة لإنقراض بصورة كبيرة قام صاحب فندق غيرافمانور في كينا بإفتتاح فندق لإحتواء هذا النوع من الزراف و يذهب أرباحة إلى المصابين بمرض نقص المناعة الإيدز في عام 1983.

 

يقوم النزلاء بإطعام الزراف عبر فتحات مخصصة لهم و يقوم بزيارة الفندق العديد من المشاهير حول العالم .

شاهد أيضاً

0

كيفية تطوير الذات في مهارة الالقاء

يتعرض الفرد في مختلف مراحل حياته سواء في الدراسة أو العمل إلى الكثير من المواقف من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *