اغرب الفنادق الموجودة العالم

3

هناك العديد من المطاعم المميزة والغريبة حول العالم ، والتي تختلف طقوسها التي تجذب الوار من جميع انحاء العالم ، إليكم قائمة مميزة لمجموعة من المطاعم الغريبة في العالم :

  

مطعم قرية الثلج ليانوا ، فنلندا – Lainio Snow Village Ice Bar, Yllasjarvi, Finland
يقدم Lainio Snow Village تجربة فريدة من نوعها تمتد على 200 كم فوق الدائرة القطبية الشمالية . داخل المطعم تستمتع بدرجة الحرارة الباردة التي تصل إلى -2 ° C و -5 ° C . يمكنك الاختيار بين قضاء الليل في واحدة من 30 غرفة مصنوعة من الثلج والجليد ، أو مجرد الاستمتاع بعشاء في مطعم وبار الجليد . يقع Lainio في قرية الثلج في الجزء الغربي من لابلاند الفنلندية ، بالقرب من يلاس ويفي لمنتجعات التزلج . وهو الذي يمتد إلى 28 كم من المطار من Kittila .

 

 

مطعم جاردان دو آسيا ، سانتا كروز ، بوليفيا – Jardin de Asia, Santa Cruz, Bolivia
يقع هذا المطعم المدهش “جاردان دو آسيا” داخل الفندق الفاخر انجليس تاجيبوس في قلب مدينة سانتا كروز . وكما يوحي الاسم فإنه في آسيا ، التي تقدم جميع أفضل تجارب الطعام من الشرق . هناك ست مناطق في حديقة دي آسيا ، وهما بار السوشي ، مقهى الاندونيسي و تيبانياكي ، البستان الصيني ، وحديقة طقوس الشاي الحديثة .

 

مطعم سيروكو ، بانكوك ، تايلاند – Sirocco, Bangkok, Thailand
يقع مطعم سيروكو (رياح الخماسين) في الطابق 64 من مبنى برج الدولة ، سيروكو هو أعلى مطعم في الهواء الطلق . ما كنت ترغب في تناول عشاء رومانسي دافئ ، أو لديك اجتماع عمل ، أو مناسبة عائلية لا تنسى ، أو لقاء ممتع مع الأصدقاء ، فهذا المكان يمكن أن يستوعب كل هذه المناسبات المميزة . شرفة مطعم سيروكو تتميز بإطلالة 270 درجة على المدينة . المطعم يجذب العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم ، ويستحسن الحجز المسبق .

 

مطعم ماهيكا مانو ، طوكيو ، اليابان – Mahika Mano, Tokyo, Japan
يقع مطعم ماهيكا مانو في حي كيتشيجوجي طوكيو ، وهو المكان المشهور بالأراجيح التي تتدلى من السقف في دعوة المارة لمجرد الجلوس والتمتع بمشروب لذيذ . لا يتم استخدام الكراسي ، بينما كل المجالس على الأراجيح بإعتبارها أكثر راحة . دائماً ما تجد هذا المقهى الفريد مشغول جدا (أحيانا تضطر إلى الانتظار في طابور للحصول على مقعد الأرجوحة) . مطعم ماهيكا مانو هو احد المطاعم الجذابة والتي تحد من الكوكتيلات الاستوائية ، وترجح تقديم قائمة الغذاء الصحي المغذية لكل وجبة .

 

مطعم علي بربور ، أوكوندا ، كينيا – Ali Barbour’s, Ukunda, Kenya
يقع هذا المطعم الكيني الغريب في الكهف الطبيعي بالقرب من شاطئ دياني . ويعتقد أن مغارة علي بربور موجودة منذ 120،000 و 180،000 سنة . يعتبر مطعم علي بربور هو أحد المطاعم العالمية الأكثر شهر ، هذا المطعم يقدم الأناقة والرومانسية في أجواء لا مثيل لها ، مع الإستمتاع بالسماء المرصعة بالنجوم لإطلالة رومانسية لهذا المطعم من خلال تناول الطعام بشكل جيد . يفتح المطعم في المساء بحلول الظلام ليظهر بإطلالة أكثر من رائعة .

 

مطعم Grotta Palazzese ، بولينيانو ماري ، إيطاليا – Grotta Palazzese, Polignano a Mare, Italy
مطعم Grotta Palazzese هو المكان الساحر والسحري لتناول العشاء ، والذي يقع في كهف من الحجر الجيري لقطع الجرف على شاطئ البحر الأدرياتيكي ، والتي تعطي المكان ، والشعور القوي المحمي . انه مطعم جذاب لجميع حواسك ، كما يمكنك أكل المأكولات البحرية اللذيذة مع مراقبة حركة المياه والاستمتاع بنسيم الهواء .

 

مطعم وكافيه البومة ، طوكيو ، اليابان – Owl Cafe, Tokyo, Japan
بما أن العديد من أصحاب الشقق في طوكيو تحظر الاحتفاظ بالحيوانات داخل المنازل ، فإن هذا المطعم يقدم تجربة فريدة من طائر البومة الحكيم والمثير للاهتمام . يقدم المطعم سلسلة من مقاهي البومة التي تقدم فرصة فريدة لتقترب معهم . ومع ذلك ، لا يتم استخدام البوم للتعامل مع هذا العدد الكبير من البشر ، لذلك هناك مبادئ توجيهية لتعامل مع الطيور في الداخل . يعد هذا المطعم مكان جذاب جدا إذا كنت مصطحب اطفالك معك .

 

مطعم الصخرة ، زنجبار ، تنزانيا – The Rock, Zanzibar, Tanzania
مطعم الصخرة هو احد الأماكن الفريدة والرومانسية ، والذي يقع على مسافة بعيدة من شاطئ Michamvi Pingue على الصخرة المحاطة بمياه المحيط الهندي . لأول وهلة من الشاطئ قد تعتبره مجرد منزل بسيط للصيد ، ولكن هذا هو الوهم البصري ، يقع القسم الرئيسي للمطعم على الشرفة على الجانب الآخر من الصخور . وهو من عوامل الجذب الرئيسية في هذا المكان لما يتمتع بالمواد التركيبية من الطين والرمل والخشب والقش .

شاهد أيضاً

اساليب مراجعة الدروس الهامة

يعتمد الطلاب على العديد من الطرق ،و الوسائل من أجل تحسين مستواهم الدراسي ،و تعد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *