العناية بالشعر عن طريق الاعشاب

5

بينما تستخدم العديد من الأدوية والوصفات الطبية ، والصبغ الكيميائية لمواجهة مشكلة تساقط الشعر ، والسعي للعلاج لاستعادة الشعر .
أصبح الآن العلماء والكيميائيين ، وحتى الناس العاديين يتطلعون إلى الأعشاب ، والنباتات ، والجذور لعلاج الصلع ، وفقدان الشعر ، وسقوط الشعر ، ومواجهة الشع الرقيق ، الشعر التالف ، وفروات الرؤوس الجافة .انهم يبحثون كثيرا ، لدرجة أن العديد من الأدوية الجديدة تحتوي على المركبات النباتية التي تم تعديلها كيميائيا . ولكن لماذا قضاء بعض الوقت على النباتات التي تم تصنيعها والتلاعب في المختبر؟ بدلا من ذلك ، لم يكن هناك ثقافة أفضل في القيام بذلك مما كانت عليه في الطب الصيني التقليدي .

كان الطب الصيني الشهير الطويل لخلق المقويات الناجحة التي تتزيد من الدورة الدموية ، وتطهير فروة الرأس وتنشيط نمو الشعر . وقد وجدت أن الطب الصيني بنجاح العديد من الأعشاب يمكن أن تحجب الصلع ، واستعادة تدفق الدم إلى فروة الرأس ، والحد من الشيب ، وإضافة الحياة والحيوية الرقيقة . أدناه سوف تجد بعض الأمثلة التقليدية من الأدوية التي يمكن استخدامها أو تخزين الأغذية الصحية المحلية لحماية تاج الخاص بك ، وهذه الأعشاب لا يمكن أن يمحو بصيلات الشعر ، بل قد تفاجأ من تغير في صحة الشعر بشكل عام ، والسمك ، والقوة .

تقريبا كل واحد منا يقلق بشأن بعض مشاكل الشعر ومنها تساقط الشعر ، الشعر الرقيق والبقع الصلعاء .

 

إذا كنت تعاني من فقدان الشعر ، يمكنك محاولة استخدام الأعشاب الصينية التي هي معروفة لعلاج مشاكل الشعر . هذه الأعشاب تعمل على شعرك بوصفه الطب الفردية أو بالاشتراك مع الأعشاب وغيرها من الحلول . وكانت الصينية العشبية علاج تساقط الشعر في الاستخدام لعدة قرون . فهي ليست مجرد كبيرة لمساعدة علاج تساقط الشعر . في الواقع ، كما تستخدم الأعشاب الصينية لعلاج تلون الشعر وللمساعدة في استعادة تصبغ الطبيعية .

وهنا بعض العلاجات العشبية الصينية لتساقط الشعر :
Fo-ti
العشب الصيني الأكثر شيوعا هو Fo-ti . وقد تم استخدامه للأعمار للمساعدة في نمو الشعر . كما انها تستخدم لاستعادة تصبغ الشعر الطبيعي . وكما هو معروف هذه العشبة لأنه ، شو وو . انه لامر جيد للغاية للجسم . FO-TI ليساعد أيضا في زيادة الدورة الدموية .

الفطر ريشي
وجدت في معظم المقاطعات الصينية ، و هو علاج ممتاز للاتهاب الجريبات . بل هو شرط حيث يغلي مثل البثرة الرمادية أو البيضاء بالشكل حول بصيلات الشعر أو الجذور . وهذا يؤدي إلى سقوط الشعر والحكة . ويستخدم هذا الفطر خاصة لعلاج التهاب الجريبات . وإنما هو أيضا جزء من العديد من الأدوية الوباتشيك لسقوط الشعر .

Nu Shen Zi نو شين زي
هذ العشبة يساعد في نمو الشعر . انه لامر جيد وخاصة لعلاج البقع الصلعاء . أنه يساعد على إزالة السموم من الجسم ويقوي الجهاز المناعي . NU-شين زي ينقي الدم ويزيد الدورة الدموية في فروة الرأس . ويحسن نوعية جلد فروة الرأس ويضمن أن المشاكل المشتركة مثل الصدفية والتهاب الجلد لا تتكرر . هذه العشبة هو الكلى والكبد منشط كذلك .

وو وى زين
هذا هو العشب الشعبية باعتبارها محسن الجمال . أنها أيضا بمثابة منشط يساعد تنقية الدم . ومن المعروف وو وى زين لعلاج الصلع . فهو يساعد على نمو الشعر وتمنحك شعر ناعم وحريري . ومن المعروف أن علاج حتى الحالات الأكثر صعوبة من الصلع .

Morus Albus
هذه العشبة ذات شعبية لغاية جيدة وخاصة في منع شيب الشعر .
هذه الأعشاب الصينية ، تم شراؤها مرة واحدة ، ويمكن استخدامها بانتظام كعلاج منزلي . الشيء الجيد عنهم هو أنهم حتى يمكن أن تزرع في حديقة المطبخ الخاص بك أو نباتات النافذة .

طريقة العناية بالشعر الصينية على حد سواء علمية ومنطقية . الصينيون يقومون باتباع المبادئ القديمة من الين واليانغ لمعالجة المشكلة في جذورها . اليوم ، معظم الناس هم الذين يختارون البدائل الطبيعية والعشبية التي تقدمها هذه الأدوية والأعشاب الصينية . في حين أن الأعشاب قد لا تكون متاحة على نطاق واسع ،إلا في أي الأسواق الصينية المحلية في المدينة .

يمكن أن تكون هذه الأعشاب في عدد من الطرق . وهناك طريقة شائعة لسلقها في الماء ثم استخدام المياه المتبقية في الطبخ . يمكنهم أيضا أن تستهلك الخام ، كما هو الحال من قبل الصينيين . إذا كنت تخطط لتكون خام ، وضمان أن الأعشاب يتم غسلها بشكل صحيح .

وصفات العناية بالشعر
هناك وصفات مفيدة للعناية بالشعر ومنها : شطف شعرك مع خل التفاح والشاي مع اضافة البابونج إلى الشاي الخاص بك أثناء الشطف النهائي للمساعدة في الحكة . ولو كانت فروة الرأس جافة ، او تالفة او غير مستقرة فستكون مكان خصب للفطريات ، ومصدر من فقدان الشعر .
كما ان أي مزيج أو منتج مع الألوة ، القراص ، نبات القراص اللاذع ، وأوراق البتولا والجرجير ممتازة للدم والجلد .
ان استخراج الروزماري قد يساعد في منع فقدان الشعر . على الشعر الشامبو ، والجمع حاد بين 2 ملعقة كبيرة . يضاف إكليل الجبل في 4 أوقية مع الماء الساخن ، ويضاف إلى الشامبو الطبيعي ، مثل أوبري العضوية ، أو الأكثر تقدما .
ويمكن تدليك فروة الرأس بانتظام مع الصبغات من نبات القراص لاذع ، والبتولا ، ذيل الحصان وروزماري لتحفيز نمو الشعر ، لتطهير فروة الرأس وزيادة الدورة الدموية . إكليل الجبل أو لاذع-القراص قد تساعد في مكافحة قشرة الرأس ، ومصدر من فقدان الشعر .

دراسات وابحاث
اثبتت الدراسات الامريكية ان المكونات الطبيعية قد تستغرق وقتا أطول ، ولكن لن يكون لها آثار طويلة الأمد من دون آثار جانبية . تختار دائما للمنتجات الطبيعية ، بدلا من المواد الكيميائية لأن على الرغم من بعض المنتجات الكيماوية التي تحتوي على مستخلصات عشبية ، يتم إلغاء تأثير الأعشاب عندما يتم تطبيق المواد الكيميائية . تماما كما السكر الأبيض المكرر يمكن إلغاء فوائد الشاي الأخضر الياسمين الدافئة ، والمواد الكيميائية في منتجات العناية بالشعر تفعل الشيء نفسه بالنسبة الأعشاب الصينية .

شاهد أيضاً

5 طرق لازالة الميك اب بشكل طبيعي

عادة ما تمتلئ معظم مزيلات الماكياج المتاحة في السوق مع المواد الكيميائية و هو ما …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *