اساسيات لتجعل اسلوبك مترف

3

 الحصول على إطلالة مميزة، يلزمك بعض الأساسيات التي تعزز  أناقتك وأسلوبك الفريد. ولتختار بعناية ملابسك وأكسسواراتك، جمعنا لك هذه القطع الضرورية، والمميزة بتصاميمها وموادها الفاخرة.

المحفظة
قطعة أساسية في حياة الرجل، عند اختيارها يجب أن تلبي كل حاجاته اليومية كجيوب كافية لبطاقات الائتمان، وجيب واحد على الأقل للقطع المعدنية، بالإضافة طبعاً إلى الحجم المثالي لتناسب الجيوب. لذا تأكّد عند اقتنائك إحداها من أن تلبي كل متطلباتك، بالإضافة إلى تصميمها العملي وموادها الفاخرة ونوعيتها الجيدة. وهذا ما تجده لدى Louis Vuitton، فالأكسسورات معروفة ليس فقط بتصاميمها المميّزة وأنواع جلودها المترفة، وإنما أيضاً بالمهارة العالية التي يتمتع بها حرفيو الدار الفرنسية العريقة، مما يجعل قطعها الجلدية الخيار الأول للكثيرين… فلمَ لا تكون من بينهم وتختار محفظة Louis Vuitton Florin Wallet الأنيقة والعملية؟

أزرار الأكمام
يجب أن يكون لدى كل رجل زوج واحد على الأقل من أزرار الأكمام، حتّى وإن لم يكن من هواة البدلات فهي قد تلزمه لتلبية المناسبات الهامة. لذا اخترنا أزرار الأكمام من Lanvin والمصنوعة من الروديوم والعقيق والسبج (زجاج بركاني) والمميزة بتصميمها الفرنسي الأنيق لتضفي على طلّتك لمسة من الترف الأنيق.

النظارات الشمسية
قد يعتبرها البعض أكسسواراً جذاباً لا بد منه لمواكبة أحدث صرعات الموضة، إلا أن للنظارات الشمسية أهمية كبيرة لحماية العينين من الأضرار التي تسببها أشعة الشمس كالخطوط الرفيعة والتجاعيد والحروق، وأحياناً الأمراض الخطيرة. احم عينيك دائماً من أشعة الشمس الضارة باختيارك النظارات الشمسية جرّب Classic 28 Sunglasses In Shiny Black Acetate With Smoke Lenses من Saint Laurent.

العطر
تعتبر حاسة الشم الأقوى بين حواسنا الخمس، فهي تستحضر الذكريات في أذهاننا حتّى القديم منها. لذا اختر عطراً يترك لدى مَن حولك أثراً طيباً كعطر Tom Ford Rive D’Ambre بتوليفته المترفة الغنية بمزيج آسر من الحمضيات والعنبر المثالي للرجل الأنيق على مدار السنة.

الحزام
ركز على التفاصيل، فالحزام الذي ترتديه مع ملابسك هو جزء لا يتجزأ من أناقة مظهرك. لذا اخترنا لك حزام Gucci 3cm Black Leather Belt المصنوع في إيطاليا من جلد العجل الأصلي، ليرافق كل مناسباتك المميزة ولحظاتك الثمينة.

الساعة
يتأثر انطباع الناس الأول عنك إلى حد كبير بملابسك وأكسسواراتك، وخصوصاً الساعة التي تعتبر من القطع المهمة عند الرجل إذ تسمح له بالتعبير عن شخصيته… اخترنا لك ساعة De Grisogono Instrumento N°Uno Tourbillon التي لا تقتصر مهمتها على معرفة الوقت فقط، بل تعكس أيضاً اسلوبك المتألق وتسمح للآخرين بتكوين فكرة عن شخصيّتك حتّى قبل التعرّف إليك.

التي-شيرت
حتّى أكثر رجال العالم أناقة، هم بحاجة أيضاً إلى اعتماد إطلالة مريحة. ولهذه الغاية اخترنا لك من Maison Margiela مجموعة ثلاثية من التي-شيرتات المصنوعة من القطن الخالص وبحياكة ممتازة لتتألق بها خلال عطلة نهاية الأسبوع براحة تامة.

القميص الأبيض
نعلم جميعاً ضرورة وجود قميص أبيض في خزانة الرجل الأنيق، ولكن ليس من السهل العثور على قميص أبيض ملائم. لذا، اخترنا لك قميص Balenciaga Slim-Fit Cotton-Blend Poplin Shirt بلونه الأبيض الناصع وتصميمه الرائع الذي يتجانس تماماً مع تفاصيل جسمك بفضل مواده المرنة بعض الشيء لمنحك الراحة المثالية طوال النهار.

الحذاء الرياضي
بالتأكيد يحتاج الرجل إلى حذاء كلاسيكي يلائم البدلات الرسمية وملابس العمل، ولكنه بحاجة أيضاً إلى حذاء رياضي مريح يعتمده خلال عطلات نهاية الأسبوع أو لقضاء بعض الوقت بمرح مع الأصحاب. ولأن معظم الرجال لا يكترثون إلا لأناقتهم المهنية، اخترنا لك حذاء Kenzo Tennix Leather Sneakers المميز بتصميمه العملي ومواده الفاخرة، والذي بإمكانك اعتماده أيضاً مع البدلات الرسمية إذا كنت من النوع الجريء.

شاهد أيضاً

5 طرق لازالة الميك اب بشكل طبيعي

عادة ما تمتلئ معظم مزيلات الماكياج المتاحة في السوق مع المواد الكيميائية و هو ما …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *