كيف تعطرين جسمك بشكل طبيعي من الداخل

6

من أهم الأشياء التي تهتم بها المرأة فهي أن تكون رائحتها جيدة ورائعة وجذابة لأن الرائحة العطرة تعطي الجسم الثقة في النفس والصحة الجيدة والتقليل من التوتر.

ولكن لا تكتفي المرأة بوضع المعطرات الخارجية بل تبحث ما يعطر جسدها خارجيًا وداخليًا حتى تكون مميزة وبسبب اضرار المعطرات الخارجية فتبحث علي كل ماهو طبيعي.

فهل تعانين من الروائح  المزعجة التي تلتصق بكِ  ولا يمكنكِ أن تتخلصي منها مع وجود العديد من المعطرات ومزيلات العرق للقضاء على العرق، ولكن مازلتي تجدين صعوبة في حلها؟

لنتمكن من علاج هذه المشكلة بصورة نهائية هناك العديد من الطرق والنصائح لتعطير الجسد من الداخل حتى نستطيع القضاء علي تلك المشكلة.

لابد ان نعرف اولًا ان الأطعمة التي نتناولها تؤثر بشكل كبير علي رائحة العرق وعلي صحة الجسد وطبيعته لأن طبيعة جسم الانسان يترك ترسبات تتمثل علي هيئة رائحة عرق ولذلك لابد من جعل الجسم  كعطر طبيعي لكِ بديلا  للمستحضرات الأخرى.

-الالياف والسوائل :

 يجب تناول الاطعمة الغنية بالألياف والسوائل كالخيار والكرفس والخس والجزر والطماطم.

– أوراق الورد مع النعناع :

يتم خلط اوراق النعناع مع اوراق الورد ونقوم بإضافة ملعقة عسل  ومكعبات ثلج للحصول علي بشره ناعمة  وتعمل هذه الخلطة علي ترطيب الجسم.

-البرتقال والليمون:

لرائحة مثيرة وجذابة ويعتبر هذا المزيج محفز لإفرازات الجسم من العرق وإضافة رائحة رائعة للجلد ونقوم بغلي قشر البرتقال ونتركه حتى يبرد ونضيف عصير البرتقال والليمون ويعتبر هذا المزيج كمعطر للجسم

– البقدونس مع الكرفس:

لرائحة مثيرة وجذابة وتساعد هذا المزيج للتخلص من السموم الموجودة بالجسم التي تسبب الروائح الكريهة  وتبرز رائحة رائعة تظهر انوثتكِ بها وذلك بإمكانكِ اكل سلطه الكرفس والبقدونس والليمون أو شوربة  الكرفس المغذية للجسم وللتخلص من السموم.

-الزبادي والكيوي:

يجب الاستفادة من خواص الكيوي العطرية والخمائر الموجودة بالزبادي للإفطار اليومي  وذلك بخلط الكيوي مع الزبادي والعسل والشوفان ليوم من العطر الطبيعي وجسد معطر وجذاب.

– والأناناس والبطيخ:

أجمل كوكتيل لإضافة الانتعاش للجسد  كما انه يعمل كمرطب للبشرة لوجود فوائد كثيرة للبطيخ والرائحة الرائعة بالأناناس ويفضل تناول سلطه الفواكة  يوميًا أو عصير البطيخ والأناناس معًا لصحة وجسد معطر.

واليكِ النصائح التالية لمنع تكون الروائح الكريهة في الجسم:

-تجنب الاطعمة الدهنية والمقالي لصعوبة هضمها .

– الابتعاد عن الأطعمة ذات الروائح الجذابة والمشروبات ذات الروائح الجذابة كالحلبة .

– تجفيف الجسم جيدًا بعد الاستحمام.

– اضافة عصير الليمون أو الخل الأبيض لماء الاستحمام للقضاء علي البكتيريا المسببة لرائحة العرق الكريهة.

– وللتخلص من الافرازات التي تسبب رائحة عرق كريهة يجب الاستحمام يوميًا والاهتمام بالنظافة الشخصية للجسم.

شاهد أيضاً

5 طرق لازالة الميك اب بشكل طبيعي

عادة ما تمتلئ معظم مزيلات الماكياج المتاحة في السوق مع المواد الكيميائية و هو ما …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *