مشروب للتخلص من دهون البطن سريعاً

5

للحصول على بطن مسحطة وحالية من الدهون والشحوم نجد الكثير من المختصين وخبراء التغذية والرشاقة ينصحون بضرورة تناول كميات وفيرة من المياه يوميًا بحيث لا تقل الكمية عن ثمانية اكواب مقسمة على مدار اليوم.

 ولا يمكن الاستغناء عن الماء في اى حال من الاحوال فهي مفيدة للجسم والشعر والبشرة كما انها تساعد على تنشيط الدورة الدموية وتحافظ على مستوى الكوليسترول وتساعد على حرق الدهون والسعرات الحرارية بالجسم.

 ولكن لا يمكن الاعتماد على الماء فقط في خسارة دهون البطن، اليكم بعض الطرق للتخلص من دهون البطن بالجنزبيل والخيار بسهولة وبدون قلق.

مشكلة تراكم الدهون في البطن:

كثيرا من النساء والرجال يعانون من تلك المشكلة والتى تسبب لهم الكثير من الازعاج والاحراج، وهناك الكثير من العوامل التى تؤدي الى ظهور تلك المشكلة وتفاقهما عند السيدات على وجه الخصوص.

حيث يعتبر الحمل والولادة من اهم الاسباب التى تؤدي الى ظهور الكرش عند النساء، كما ان للوراثة عامل قوي مساعد في تلك المشكلة واتباع الانظمة الغذائية الغير صحية مع عدم المحافظة على ممارسة مجهود بدني بانتظام كممارسة الرياضة او المشي.

جميع هذه الاسباب تساعد على تراكم الدهون في منطقة البطن وصعوبة التخلص منها بالطرق البسيطة لهذا فمن الضروري معرفة السبب الرئيسي لتلك المشكلة وتجنبه قدر الامكان مع الحرص على مراعاة عدة عوامل وهي كالتالي:

– تناول كميات وفيرة من المياة يوميًا.

–   ممارسة التمرينات الرياضية بانتظام.

–  الابتعاد عن تناول الاطعمة الغنية بالسعرات الحرارية والدهون والسكريات خاصة في المساء.

– تناول الخضروات والفواكه الطازجة باستمرار.

–  تجنب المشروبات الغازية والعصائر المحلاة واستبدالها بالمياه والعصائر الطبيعية الخالية من السكر.

تناولى عصير الليمون والزنجبيل والخيار:

يعتبر هذا المشروب من افضل المشروبات والوصفات التى تساعد على انقاص وحرق دهون البطن بشكل سريع وفعال وبدون ايه آثار جانبية ضارة، حيث يساعدك بسهولة في الحصول على بطن مشدود بالاضافة الى ان مذاقه رائع ولن تشعري بالاشمئزاز من مذاقه على الاطلاق حيث يتكون من عناصر طبيعية ومفضله لدي الكثيرين.

كما انه مفيد كثيرًا حيث يحتوي على الكثير من مضادات الالتهابات ومضادات الاكسدة كما يحتوي على عناصر مدرة للبول ويساعد ايضا على تيسير عملية الهضم وحرق الدهون بشكل طبيعي.

المكونات:

ملعقة من الزنجبيل المطحون، ثمرة خيار مهروسة، ملعقة كبيرة من عصير الليمون، مجموعه اوراق من النعناع الطازج، 8 اكواب مياه.

طريقة التحضير:

اخلطي جميع المكونات معا واحفظيها في زجاجة نظيفة محكمة الغلق ثم اتركيها في الثلاجة وتناولي منها كوبل قبل كل وجبه بنصف ساعة وخلال النهار تناولى من المشروب مع الحرص على الانتظام في تناوله.

 في غضون اسابيع قليلة سوف تلاحظين بنفسك ان دهون منطقة البطن اصبحت تتلاشي شيئا فشيئا حتى تحصلين في النهاية على بطن مسطح تماما ولكن لابد من مراعاة العوامل الذي ذكرناها في السابق.

شاهد أيضاً

4

اسباب سرعة التنفس

قد يكون من الطبيعي أن تشعر بتسارع أنفاسك بعد القيام بعمل مجهود كبير ، أو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *