5 اسباب لتختاري المناديل المبللة لطفلك

4

عملية تبديل الحفاضات للطفل من الأمور التي تستهلك مجهودًا كبيرًا للحفاظ على عدم تلوث بشرة الطفل لضرر الملوثات على صحة البشرة والتي تعرضها للإصابة بالتسلخات والالتهابات المزعجة والمسببة للألم للطفل.
تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة طريقة اختيار المناديل المبللة لتنظيف بشرة الطفل بأمان أثناء تغيير حفاضات الطفل.

الترطيب

اختاري المناديل التي لا تحتوي على كريمات مرطبة وذلك لعدم توافق تلك الكريمات في كثير من الأحيان مع بشرة الطفل مما يتسبب في ضررها واستشيري طبيب مختص للتعرف على نوع كريم ترطيب مناسب لبشرة الطفل لاستخدامه أثناء تغيير الحفاضات للطفل.

علبة مناسبة

اختياري العلب المناسبة والتي يمكن فتحها بسهولة وإغلاقها بإحكام وذلك لتجنب جفاف المناديل نتيجة تعرضها للهواء أثناء فتحها وإغلاقها.

الصلاحية

قومي بالتأكدي من تاريخ الصلاحية وابتعدي عن المناديل منتهية الصلاحية حيث إنها تتسبب في الإضرار ببشرة الطفل نتيجة انتهاء صلاحية المكونات التي تدخل في تصنيعها.

الكحول

ابتعدي عن تلك المناديل المبللة والتي تحتوي على نسبة كبيرة من الكحول، حيث يعمل الكحول على الإضرار ببشرة الطفل والتأثير عليها مما يتسبب في الإصابة بالتسلخات، وقومي باختيار المناديل التي تحتوي على مادة الزنك فهي الأفضل لتنظيف بشرة الطفل بأمان.

المياه

يمكنك الاستعانة بقطع من القطن الطبي والمياه لتنظيف بشرة طفلك أثناء تغيير الحفاضات فهذا الاختيار يعتبر أفضل لضمان صحة بشرة طفلك.

شاهد أيضاً

00

كيف تحافظين على طفلك في فصل الشتاء

طرق فعالة للحفاظ على طفلك في الشتاء .. عند دخول فصل الشتاء تبدأ الأم تشعر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *