3 حيل لشرب المياة بكميات كبيرة

4

تناول كميات كبيرة من المياه من الأمور الأكثر صحية والتي ينصح بها الخبراء والأطباء لتعويض الجسم عن المياه التي يفقدها وللاستمتاع بالترطيب الرائع للجسم.
تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة قائمة ببعض الطرق التي تساعدكِ على تناول كميات مناسبة من المياه يوميًا في حالة ملاحظة عدم تناولك لكميات كافية من المياه يوميًا.

تطبيقات الهاتف

يمكنك الاستعانة بإحدى تطبيقات الهاتف لتذكيرك بموعد تناول المياه، فضبط منبه التطبيق ليرن كل ساعة لتذكيرك بتناول كوب من المياه من الأمور التي ستستاعدكِ على تناول كمية مناسبة من المياه يوميًا، فقط كل ما عليكِ دخول سوق التطبيقات الخاص بهاتفك والبحث عن تطبيق يقوم بتلك المهمة.

الديوتكس

إضافة بعض شرائح الفواكه أو الخضروات إلى المياه لتناولها بين حين وآخر من الأمور التي تشجعك على تناول المياه بين فرتة وأخرى، كما سيتثنى لكِ الحصول على الفوائد التي تحتويها شرائح الخضروات والفاكهة الموجودة بالديوتكس.

زجاجة شخصية

في حالات كثيرة نصاب بالعطش الشديد لكن يصعب علينا تناول المياه في إحدى الأماكن وذلك لعدم توفر مكان لشراء زجاجة مياه، لذلك احرصي على اصطحاب زجاجة المياه الشخصية لتكوني مستعدة في تلك المواقف حتى لا تحرمي جسمك من المياه.

التغذية

في حالة نسيان تناول المياه عليكِ بتناول كميات مناسبة من الأغذية الغنية بالمياه كالخضروات والفاكهة لإمداد جسمك بالمياه التي يحتاجها بالإضافة لعناصر غذائية عالية القيمة.

روتين يومي

احرصي على أن تجعلي تناول كميات مناسبة يوميًا من المياه روتين يومي، وذلك عن طريق التعود على تناول كمية من المياه بمجرد الاستيقاظ من النوم وقبل الذهاب إلى النوم وقبل تناول الطعام لتمدي جسمك بالمياه التي يحتاجها.

شاهد أيضاً

4

اسباب سرعة التنفس

قد يكون من الطبيعي أن تشعر بتسارع أنفاسك بعد القيام بعمل مجهود كبير ، أو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *