نصائح لتكثيف الحواجب 2016

Fashion Portrait Of Young Beautiful Woman With Jewelry

لا شك أن للحاجبين أثر كبير لإبراز جمال ملامح الوجه وتحديدها بشكل أنيق. قد ترغب جميع النساء في الحصول على حواجب كثيفة كالنجمات، لكن يحتاج هذا الأمر لبعض الوقت والجهد. فمع استخدام المستحضرات التجميلية وأدوات المكياج، والتعرض للتلوث اليومي، ونقص التغذية، تتعرض الحواجب للتساقط والضعف، فتصبح رفيعة وخفيفة.

إن كنتِ ترغبين حقًا في تكثيف حاجبيكِ واستعادة مظهرهما الجذاب، جمعنا إليكِ 5 نصائح أساسية تمنحك نتائج فعّالة.

1- تدليك الحاجبين

تدليك الحاجبين من أهم الوسائل الطبيعية البسيطة والفعّالة لتنشيط الدورة الدموية وتكثيف الحاجبين سريعًا، ويساعد كذلك على تقشير البشرة. استخدمي فرشاة الحاجبين لتدليك حاجبيكِ في حركات دائرية لعدة دقائق مرتين أو ثلاث مرات خلال الإسبوع.

2- الزيوت الطبيعية

أغلب خبراء التجميل ينصحون باستخدام بعض المكونات الطبيعية لتدليك الحاجبين والتي من أهمها الزيوت الطبيعية كزيت الخروع، زيت اللوز، زيت جوز الهند، الألو فيرا أو الفازلين. ضعي كمية بسيطة على حاجبيكِ بعد إزالة المكياج، وقومي بتدليكها سريعًا.

3- اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن

نظامك الغذائي يؤثر بشكل مباشر على صحة بشرتك، شعرك وحاجبيكِ أيضًا. احرصي على تناول المصادر الغذائية الغنية بالفيتامينات والمعادن كالحديد، الزنك، حمض الفوليك، فيتامين A، فيتامين B، وفيتامين E مع كميات متوازنة من البروتين. ضعف التغذية من أهم العوامل التي تؤدي لتساقط الرموش وضعفها. إن لم تتمكني من الحصول على تلك العناصر الغذائية، جربي تناول المكملات الغذائية الأساسية التي تساعد على نمو وكثافة الشعر.

4- سيروم تكثيف الحاجبين

تتوافر بعض المنتجات للعناية بالحاجبين وتكثيفها على هيئة سيروم مغذي. اختاري من بينها الأنسب لاحتياجاتك، واختاري الأنواع التي تحتوي على الببتيدات لتساعد على تحفيز نمو بصيلات الشعر، والتي تساعد على تعزيز نمو الشعر مرة أخرى.

شاهد أيضاً

5 طرق لازالة الميك اب بشكل طبيعي

عادة ما تمتلئ معظم مزيلات الماكياج المتاحة في السوق مع المواد الكيميائية و هو ما …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *