المكياج الفرنسي وطريقة وضعة بالتفصيل

1

الفتاة الفرنسية دائما يظهر عليها الجمال ، و غالبا لا يكون ذلك بسبب المكياج ، و لكن بسبب العناية المستمرة بالبشرة ، و لكنها تستخدم الماكياج لإعطاء وجهها لون و توهج طبيعي ، و لكنها أيضا لا تستخدم الألوان الثقيلة في الماكياج ، و لا يوجد شيء مبهرج جدا في وجهها ، و هي دائما تقبل سنها مهما كان ، و ستجدون هنا خطوة خطوة لروتين الماكياج الفرنسي للحصول على وجه الفتاة الفرنسية :

العناية بالبشرة : العناية بالبشرة هي روتين الجمال للفتاة الفرنسية ، و العناية بالبشرة تحتاج إلى عدد من المنتجات كما يلي :

المطهر في المساء : إستخدمي المطهر المنظف و إتباعه بحماية مضادة للأكسدة بواسطة كريم .

 

و مرة واحدة في الأسبوع : قومي بعمل قناع مقشر للوجه .

و قومي أيضا بعمل أقنعة للتخلص من إنتفاخ العين و الهالات السوداء .

و قومي بترطيب البشرة الجافة : خاصة في المناخات الجافة تواظب دائما الفتيات على إستخدام المرطبات التي تناسب نوع بشرتهم .

ضعي قاعدة المكياج : و هي أساسية لتحضير وجهك ، و في بعض الأحيان مع العناية بالبشرة و قاعدة المكياج يكون مظهر وجهك جيد ، و لا تحتاجي لوضع كريم الأساس .

الكونسيلر و كريم الأساس : لمزيد من التغطية قليلا من قاعدة المكياج الملونة ، يمكنك إضافة طبقة من الكونسيلر أو كريم الأساس على السطح ، و الخدعة هو عدم الإفراط في وضع كريم الأساس حتى تظهري بمظهر طبيعي ، و إذا كنت لا تستطيعي رؤية بشرتك الحقيقية ، قد تكوني ذهبتي بعيدا بمكياجك و يمكنك إزالته و البدء مرة أخرى .

لمسة من أحمر الخدود : فالوجه الفرنسي يتمتع دائما بتوهج و لمعة بواسطة أحمر الخدود ، كما هو الحال مع كريم الأساس و الكونسيلر ، و هو ما يجعل لون الوجه مشرق مع إختيار الظل الذي يناسب لون بشرتك .

الآيلينر : و هو الشئ الأساسي الذي تستخدمه الفتيات لمحاكاة النظرة الفرنسية ، و العديد من رموز الجمال الفرنسية تستخدم فقط قلم رصاص طبيعي لوضع الكحل أو الآيلينر ، و ذلك مع الحفاظ على خطوط رقيقة و على مقربة من قاعدة الرموش .

الماسكرا : الماسكارا ضرورية خاصة باللون الأسود تساعد على تشكيل الرموش و إطالتها ، و حتى إذا كنتي تستثني جزء من المكياج ، الماسكرا ضرورية فهي توسع العينين و تؤثر على شكل الوجه .

أحمر الشفاه : و في المكياج الفرنسي يجب إستخدامه بحذر ، و أحمر الشفاه الخفيف مع الملابس المحايدة و المكياج الخفيف و الشعر الطبيعي ، هو ما يعطي المظهر الفرنسي الجذاب .

و من ناحية أخرى ، يمكنك وضع أحمر شفاه قوي عندما ترتدي زي ملفت أو في مناسبة

شاهد أيضاً

الشعير وعلاقته بعناية الشعر

الشعير واحد من بين الحبوب الهامة والتي تشبه إلى حد كبير القمح والذرة ويعد الشعير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.