قناع تنظيف الوجة طبيعيا بالمنزل

3

لا يوجد شيء أفضل من الحصول على وجه جميل و رائع ، و لكن للوصول لذلك يمكن أن يكون الأمر مكلفا ، و لكننا هنا نبشرك أن هناك طرق بسيطة سنقدمها لكي للحصول على هذا الوجه المثالي ، و يمكنك القيام بها بنفسك ، و يمكنك القيام بهذه الخطوات في المنزل مرة واحدة في الأسبوع ، و هي طرق مناسبة لجميع أنواع البشرة .

الخطوة 1 : قومي بتطهير الجلد :
من خلال غسل الوجه و العنق و الأذنين مع المطهر المناسب لنوع بشرتك لإزالة الأوساخ ، و لا تنسى إزالة المكياج العين مع مزيل ماكياج العين ، و كلينيك و نيوتروجنا خيارات مفضلة .

الخطوة 2 : قشري وجهك :
بإستخدام أصابعك ، قومي بفرك مقشر طبيعي مناسب لنوع بشرتك في حركات دائرية على وجهك ، مع التركيز على المناطق المحيطة بالأنف و الجبين و العمل جيدا على المناطق التي تميل إلى أن تكون “دهنية” ، ثم قومي بشطف وجهك و تجفيفه جيدا .

 

الخطوة 3 : إستخدام البخار :
هناك عدة طرق لإستخدام البخار على وجهك ، يمكنك ملء الحوض بالماء الدافئ ، و وضع منشفة به ثم الضغط بها على وجهك و التكرار 2-3 مرات أو يمكنك أن تأخذ مزيدا من الماء المغلي في إبريق الشاي و توجيهه ناحية وجهك .

الخطوة 4 : وضع قناع الوجه :
للبشرة الدهنية يمكنك إستخدام قناع الطين للوجه  ، للبشرة الجافة يمكنك إستخدام أقنعة مرطبة من الجل أو الكريم ، و ضعي القناع ، و تجنبي المناطق حول العينين ، و إتركيه لمدة 10-20 دقيقة ثم إشطفيه تماما جيدا ، و جففي وجهك .

خطوة 5 : ترطيب الوجه :
و في هذه الخطوة ضعي مرطب لطيف على وجهك و رقبتك ، و يمكنك وضع زيت جوز الهند .

شاهد أيضاً

4

تنعيم الشعر بخلطة الزيت الساخن

يمكنك بكل سهولة صنع قناع الزيت الساخن لشعرك في المنزل بإستخدام عدد قليل من المكونات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *