فرشة الايونات للحصول على شعر ناعم 2016

9

فرشاة الأيونات ، صيحة جديدة للحصول على شعر ناعم جميل والتخلص من مشكلة الشعر المجعد ، والتي تعتمد على تقنية تدفق الأيونات النشطة بالإضافة للخصائص المتعددة لعناية فائقة بالشعر ، وهي من أحدث تكنولوجيا لصناعة الشعر في العالم ، إذ تحتوي الفرشاة على شعيرات تبث الأيونات وتتفاعل مع جزيئات الشعر ، تعمل هذه الفرشاة الحديثة بالبطاريات أو بالكهرباء ، ويمكن استعمالها بأمان بشكل يومي لتصفيف الشعر والحصول على المظهر الجميل .

تعمل الأيونات الصادرة من الفرشاة على غلق جزيئات الشعر مما يعمل على احتفاظ خصلات الشعر بالرطوبة مما يجعله يبدو أكثر ليونة ونعومة ، أي أنها تمنح الشعر نعومة البلسم بالإضافة لتأثيرها السلبي على فروة الشعر الحساسة مع القدرة على تصفيف الشعر بلطف دون الإضرار ببصيلات الشعر .

كيفية عمل فرشاة الأيونات على الشعر :
يمكن استعمال فرشاة الأيونات بسهولة وفي أي مكان إذ أنها تعمل بالبطارية ، وهي تعمل على اصدار الأيونات التي تساعد في التخلص من الشعر المجعد ، وتصفيف الشعيرات السميكة العنيدة للحصول على مظهر ناعم قوي ، إذ ترسل اشعاعات غير مرئية لجسيمات مجهرية تغير من ملمس الشعر وتقضي على التشابك بطريقة صحية دون اتلاف وتساقط الشعر .

 

مميزات فرشاة الأيونات :
-تكنولوجيا الأيونات : وهي الفكرة الأساسية لعمل الفرشاة ، حيث تطلق ملايين الأيونات لخلق هالة تلتف حول الشعر ، وهي تعمل عمل البلسم الذي ينعم ويفكك خصلات الشعر المتشابكة ، ويعالج مشكلات تطاير الشعر بعد تصفيفه .

-تكنولوجيا الشعيرات الناعمة : حيث تحتوي الفرشاة على شعيرات سلسلة بسطح أملس ، مما يجعلها لطيفة على خصلات الشعر أثناء تصفيفه بالإضافة لعدم تضرر فروة الرأس .

-الفرشاة مناسبة لجميع أنواع الشعر : الأيونات الصادرة عن الفرشاة آمنة على جميع أنواع الشعر ، وليس لها أي آثار أو نتائج سلبية على الشعر .

-مكافحة الشعر المجعد : تعد فرشاة الأيونات الحل الأسهل والأسرع لتصفيف الشعر المجعد والحصول على شعر أملس ، حيث تعطي مظهرا طبيعيا لخصلات الشعر وتعمل على فرده من الجذور ، كما أنها تحمي الشعر من الحرق والتلف الناتج عن استعمال مكواة الشعر والسشوار .

-الأيونات ترمم الشعر التالف : تعمل الأيونات الصادرة من الفرشاة على اصلاح تلف خصلات الشعر ، وعلاجها لتبدو بمظهر صحي خاصة عند استعمال منتجات العناية بالشعر المناسبة ، واتباع نظام غذائي صحي ومغذي لتقوية الشعر .

-سهولة الاستعمال : تتميز فرشاة الأيونات بالاعتماد على البطارية أو الكهرباء عند تشغيلها ، إذ تعمل بضغطة زر واحدة ، مع تقنية الإيقاف التلقائي لمنع الفرشاة من الاستمرار عند تشغليها الخاطئ أثناء التنقل بها .

طريقة الاستخدام :
– تعتمد الفرشاة في تشغيلها على شحن البطارية قبل الاستعمال ، وينصح بتشغيلها لمدة أربع دقائق ثم فصلها لثواني معدودة ثم الاستمرار في تصفيف الشعر .
– تحتاج الفرشاة لاستعمال المنتجات الأيونية الأخرى مثل المجفف للحصول على مظهر صحي متقن ، حيث تتوفر العديد من مجففات الشعر الأيونية التي تخترق خصلات الشعر بسهولة وتعطي نتائج مبهرة .
– بفضل تنظيف الفرشاة بعد كل استعمال للحفاظ عليها لفترة أطول ، وذلك بالتخلص من خصلات الشعر الخشن الملتصقة بها .
– ينصح بتجنب تنظيف فرشاة الأيونات بالماء أو أي سوائل أخرى ، أو مذيبات ، أو مواد التنظيف القاسية واتباع الإرشادات الملحقة مع الفرشاة .
– يمكن الاكتفاء بمسح سطح الفرشاة بقطعة من القماش المبللة بقطرات من الماء الدافئ ثم تركها تجف تماما قبل التشغيل .

 

شاهد أيضاً

5 طرق لازالة الميك اب بشكل طبيعي

عادة ما تمتلئ معظم مزيلات الماكياج المتاحة في السوق مع المواد الكيميائية و هو ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *