الحل النهائي والفعال لجميع مشاكل الجلدية 2016

6

التلوث، وقلة النوم، والتعرّض للشمس، والضغوطات اليومية المختلفة، والإكثار من تناول المنبِّهات… جميعهاعوامل تؤدي إلى شحوب الوجه وظهور علامات الإرهاق والتعب على البشرة. ولأنَّ عنوان الصحة الجيدة هي البشرة النضرة والنقية، فقد ظهر في الآونة الأخيرة عدد من التقنيات الحديثة، من أجل الحصول على بشرة صحية. ومن هذه التقنيات الليزر الكربوني.

“سيدتي نت” يلتقي اختصاصية التجميل، الدكتورة إيمان فوزي، التي تحدثت عن تقنية الليزرالكربوني ومميزاته وفاعليته على البشرة، فقالت:

إنَّ الليزر الكربوني هو نوع من أنواع التقشير، يتم بواسطة أحدث أجهزة الليزرالتي تتميَّز بطول الموجة المناسبة للبشرة الداكنة والفاتحة على حدّ سواء. ويتم تقشير طبقة الخلايا الميتة فقط بعد وضع طبقة من الكربون على سطح البشرة. يتم توجيه أشعة الليزر إلى ذرات الكربون العالقة في المسامات الواسعة، فتلتقط هذه الذَّرات أشعة الليزر، ما يؤدي إلى ازالتها، حاملةً معها الخلايا الميتة العالقة في فتحات المسام.

 

وحول كيفية علاج المقشرالكربوني للبشرة، تشير الدكتورة فوزي إلى أنه يتم تطبيق الكربون على البشرة، ويعمل الليزرعلى حرقها للتخلص من الخلايا الميتة وشدّ المسامات، بفعل التأثيرالحراري على الأنسجة المحيطة بالمسامات.
كما تقوم أشعة الليزر، ذات الموجة الطويلة، بتسخين ألياف الكولاجين في طبقة الأدمة في الجلد، مما يؤدي إلى شدّ البشرة. كما يطال تأثيرها الغدد الدهنية، فيؤدي ذلك إلى التقليل من حجمها ونشاطها، ويتراجع إفرازالدهون ويخفّ أو يختفي حبّ الشباب.

شاهد أيضاً

طرق التخلص من تشققات الاظافر

الأظافر أحد أهم أجزاء الجسم لدينا جميعآ بالتأكيد ، والأظافر لا يقتصر دورها على منح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *