مستحضرات التجميل المناسبة لكل مرحلة عمرية 2016

2

العناية بالبشرة ضرورة وليس رفاهية ندرك أهميتها مع تقدم السن حيث تبدأ علامات تقدم السن في الظهور وتغزو التجاعيد الوجه لتفقد البشرة ليونتها ومرونتها ، لذا ينصح خبراء التجميل دائما البدء في العناية بالبشرة في سن مبكرة لحمايتها من تلك الآثار التي يصبح من الصعب علاجها والقضاء عليها تماما ، بالإضافة لأهمية التعرف على مستحضرات العناية المناسبة للبشرة في كل مرحلة سنية مختلفة والتي تعد العامل الأساسي للحفاظ على البشرة بمظهر صحي وطلة شبابية .

مستحضرات العناية بالبشرة المناسبة لعمرك :
من 24-35 سنة : قاومي التجاعيد في بداياتها :
حيث تبدأ التجاعيد في هذه السن المبكرة في غزو البشرة شيئا فشيئا ، والتي قد يكون من امرا غريبا لكثير من النساء في التفكير في هذه المرحلة بالتجاعيد إلا أنها مرحلة الخطوط الدقيقة حول الفم ، تحت العينين ، أعلى الجبهة ، لذا من الأجدى علاجها في وقت مبكر مما يساعد على ابطاء تقدمها في الوجه .

*العلاج الخفيف Fluid Time Defence :
وهو علاج يعمل على السيطرة على ظهور علامات تقدم السن الأولى من تجاعيد ، شحوب البشرة ، فقدان الخلايا لمرونتها ، والتي يمكن السيطرة عليها بحماية البشرة من الشوائب وعلاجها بعمق داخليا وخارجيا ، وهو يعمل على الاحتفاظ بنضارة وحيوية الجلد حيث يتغلل هذا العلاج بسرعة ويكسب البشرة نعومة ورونق وهو يفيد مناطق الوجه والعنق والرقبة .

 

*لمسة نضارة يومية من Illumin Active :
منتج مميز ومثالي لمقاومة التجاعيد الأولى للبشرة بما يحتويه من تركيبة غنية أساسية لصحة الجلد ، كما تحتوي على منشطات لحماية البشرة مثل فيتامين سي ، والزنجبيل الذي يعزز نضارة البشرة ويرطبها مما يعمل على حمايتها من التجاعيد وهو مناسب للاستعمال اليومي بقوامه الخفيف الذي يعكس نضارة طبيعية للوجه .

*مجموعة الفيتامينات : Messager Sion Yeux Eclat Jeunesse :
مستحضر رائع غني بالفيتامينات المغذية للبشرة في المنطقة المحيطة بالعينين ، والتي تغزوها التجاعيد مبكرا نظرا لحساسية الجلد في هذه المنطقة ، وهو منتج يحتوي على تركيبة طبيعية مثل زهرة العطاس التي تكافح ظهور الهالات السوداء ، وردة الذرة الملطفة للجلد ، والكافيين الذي يعمل على تقنية البشرة من الشوائب ، لذا ينصح باستعماله 3-4 مرات أسبوعيا مع التدليك برفق لامتصاص أكبر قدر منه .

من 30-40 سنة : تقليل ظهور علامات تقدم السن :
بعد تجاوز سن الثلاثين تبدأ التجاعيد في الوضوح حيث تبدأ البشرة فقدان شئ من نضارتها مما يحتاج للترطيب والعمل على تعزيز الكولاجين للسيطرة على انتشار علامات تقدم السن .

*لمسة نضارة يومية : Effaceur rides :
وهو يحتوي على نسبة مرتفعة من الكولاجين مما يجعله منتج قوي وفعال لمقاومة التجاعيد ، كما يكسب البشرة مرونة تقلل ظهور التجاعيد بسرعة ، وينصح باستعمال للنساء فوق سن 35، مرتين يوميا صباحا ومساءا .

*كريم العناية اليومية : كريم العناية اليومية : Derma Gense Intensif :
من المعروف أن خلايا البشرة تتجدد طوال الليل والنهار أي أنها لا ترتبط بوقت معين مما يعني أهمية العناية الليلية ، لذا ينصح بهذا المستحضر الرائع لتعزيز تجديد الخلايا بما يمتلكه من مكونات طبيعية من الطحالب البحرية التي تعمل على تحفيز انتاج الكيراتين لزيادة مرونة الجلد ، وينصح باستعماله بشكل يومي كل مساء .

*لمسة نعومة يومية : Baume +Jeyne+longtemps :
وهو يحتوي على بلسم لتحفيز الدورة الدموية للشرايين الدقيقة المغذية للجلد كما يعمل على علاج الالتهابات العصبية الجلدية ، بما يحتويه من خلاصة الصنوبر البحري التي ترمم الشعيرات الدموية المتضررة مع تقدم السن ، وزيت البانكولييه الشهير في جزر هاواي وهو زيت مغذي ومنعم للبشرة يحتوي على فيتامينات سي ، إي ، إيه المضادة للأكسدة والتي تعمل على تنقية البشرة من السموم ، وهو منتج مخصص للاستعمال اليومي .

شاهد أيضاً

4

تنعيم الشعر بخلطة الزيت الساخن

يمكنك بكل سهولة صنع قناع الزيت الساخن لشعرك في المنزل بإستخدام عدد قليل من المكونات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *