ما هو أفضل معجون اسنان للاطفال 2016

2222

يجب عليك أن تتأكدي من زيارة طفلك طبيب الأسنان بشكل روتيني للعناية بصحة أسنانه وعدم تسوسها. يلعب معجون الأسنان دوراً كبيراً في تشجيع الطفل على العناية بأسنانه. تقدّم لك “عائلتي” في

هذا السياق أفضل معاجين للأسنان التي يمكن للطفل استخدامها.

    Tom’s of Maine, Natural Anti-Cavity Toothpaste for Children: يعتبر هذا النوع من المعجون من أفضل الأنواع التي يمكن للطفل أن يستخدمها إذ يعمل على محاربة البكتيريا والأحماض في الفم. كما لا يحتوي هذا المعجون على أي مواد اصطناعية وهو مصنوع فقط من مواد طبيعية لا غير.

    Weleda Mint Children’s Toothpaste: يحتوي هذا المعجون على مواد طبيعية بنسبة ١۰۰%. يعتبر هذا النوع مناسبًا بالنسبة للأطفال الذين يعانون من لثّة حساسة وننصحك بأن يكون هذا النوع أول معجون يستخدمه الطفل عند البدء بتنظيف أسنانه.

    Colgate Children’s ٢-in-١ Toothpaste: يفضل الأطفال عادةً استخدام معاجين الأسنان التي تحتوي على بعض نكهات الفاكهة مثل البطيخ أو الفراولة. لا ينصح باستخدام الأطفال الذين يبلغون أقل من خمس سنوات هذا النوع إذ لا يحتوي على مواد طبيعية ١۰۰%.

    Natural Dentist Toothpaste Child Sparkle Berry Blast: يعتبر هذا النوع من المعجون الأنسب للأطفال الذي يضعون تقويم الأسنان إذ تحتوي على بعض المواد التي تسهّل عملية التنظيف وتساعد على التخلّص من البكتيريا الموجودة في الفم.

لذلك، تأكدي من نوع المعجون الذي تختارينه لطفلك إذ إنه يلعب دورًا كبيرًا في كيفية تنظيف الطفل أسنانه وطريقة العناية بها. ففي حال لم يكن يحب نوع المعجون أو النكهة، قد يتجنب الطفل قدر الإمكان تنظيف أسنانه خلال فترة الصباح والليل وبعد تناول الطعام.

شاهد أيضاً

00

كيف تحافظين على طفلك في فصل الشتاء

طرق فعالة للحفاظ على طفلك في الشتاء .. عند دخول فصل الشتاء تبدأ الأم تشعر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *