فولكس فاجن شيروكو gts 2016

أعلنت فولكس فاجن عن سيارتها شيروكو GTS المحسنة قبل عرضها الأول في معرض شنغهاي الدولي للسيارات 2015 في الصين. وكانت الشركة الألمانية قد قدمت النسخة المحسنة من شيروكو منذ عام دون أن تقدم اصدار GTS منها ، ولكن هذه النسخة خرجت للنور حالياً بقوة 216 حصان أي بزيادة قدرها 9 أحصنة إضافية مقارنة بالموديل السابق منها.
وتتمتع السيارة المحسنة بمحرك من 4 أسطوانات سعة 2 لتر مزود بشاحن توربيني بقوة 216 حصان, كما في موديل جولف GTI من الجيل السابع. ويمكن للمحرك الاقتران بناقل حركة قياسي من 6 سرعات وآخر اختياري DSG من 6 سرعات ، وبما يسمح بتسارع السيارة في 6.5 ثانية حتي 100 كم\ساعة مع بلوغها سرعة قصوي تصل إلي 244 كم\ساعة.

من جهة أخري تتمتع السيارة بعجلات Norwich ألومنيوم قياس 18 بوصة و Lugano قياس 19 بوصة بشكل اختياري وكلاهما يحمل مكابح حمراء اللون ، كما تحمل السيارة باقة R-Line الخارجية التي تقدم صادمين بلمسات R-styled وعتبات جانبية ممتدة واسبويلر سقف ومشتت خلفي . كما يمكن الحصول علي السيارة بلون الأحمر فلاش أو الأبيض النقي أو الأبيض Oryx والرمادي أورانو والرمادي إنديوم والأسود الداكن.

أما في داخل المقصورة ، فيوجد تبطين أسود وعجلة قيادة رياضية بلمسات حمراء وقشرة خشبية سوداء بيانو مع شعار GTS . كما تأتي السيارة بنظام ترفيه محسن ودواسات من الصلب ومقبض نقل حركة علي شكل كرة الجولف وباقة تطعيمات كرومية مع فرش جلدي فيينا بشكل اختياري وكذلك مصابيح أمامية زينون مزدوجة وفتحة سقف بانورامية وعجلة قيادة متعددة الوظائف.

2015 Volkswagen Scirocco GTS (4)_resize 2015 Volkswagen Scirocco GTS_resize

شاهد أيضاً

صور سيارة شيفروليه ماليبو ال تي زد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *