طريقة جديدة للتخلص من النمش

2

ظهور النمش على البشرة من الامور التى تزعج الكثير من الفتيات حيث يسبب النمش سوء مظهر الوجة فما هو النمش وكيف يمكن التخلص منة سريعا ؟
تقول خبيرة التجميل نورا سعيد ان النمش عبارة عن بعض البقع الجلدية التى تظهر على الجلد فى مناطق مختلفة من الوجة ويوجد بعض الانواع من النمش تظهر على الظهر والصدر ،وتكون بقع النمش داكنة وباهتة نتيجة زيادة نشاط الخلايا الصبغية في إفراز الميلانين و تراكمه في خلايا الجلد
تقول نورا ان يمكن إخفاء ظهور النمش من الوجة بسهولة وذالك بخطوات بسيطة وهى :
اولا عملية إخفاء النمش تبدأ فى الصباح بوضع واقى للشمس يناسب لون البشرة حتى يحجز اشعة الشمس التى تزيد من ظهور النمش على البشرة .
ثانيا نقوم بوضع كريم الاساس من السيليكون فهو يمتاز بانة يخفى مسامات البشرة ويمنح البشرة طلة مخملية ثم يتم وضع خافى العيوب الكريمى على كامل الوجة بعد ذلك نضع كريم أساى كريمى بالفرشاة أو الأسفنجة، تأتى بعد ذلك مرحلة وضع البودرة الحرة الأفتح قليلا من كريم الأساى لضمان ثبات المكياج.
ثالثا نضع احمر الخدود ويكون لونة مثل اللون الوردى او المشمشى او البرونزى لاضافة الرونق والنعومة على البشرة .
وتضيف نورا عند وجود بعض البقع من النمش على الظهر والصدر يمكن استخدام الكونسيلير البيج لبقع النمش الفاتحة او البرتقالى لبقع النمش البنية لضمان إخفائها تماماً.
ويضيف نورا انة يوجد العديد من الاقنعة لعلاج النمش والتخلص من النمش بسرعة مثل قناع الدقيق والليمون والمكون من معلقة من الدقيق مع قليل من الحليب وبعض قطرات عصير الليمون ومعلقة من العسل حيث يمزج الخليط ليكون فى شكل عجينة رخوة توضع على الوجة والرقبة لمدة 20 دقيقة ثم يزال من الوجة بماء الورد و تغسل البشرة بالماء البارد .

 

 

 

شاهد أيضاً

تخلصي من النمش بطرق منزلية فعاله

يعتبر النمش من أكثر المشاكل الجلدية التى تواجه العديد من السيدات، لأنها تؤثر على الشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.