طرق جديدة لزيادة الجمال

2

 

إبراز جمالك والعناية بالبشرة يعتبر من اهم العادات التى قد تتعلمها الفتاة منذ الصغر ، وهناك عدد من القواعد الاساسية للعناية بالبشرة مثل طريقة استعمال واقى الشمس وطرق العناية بالبشرة و العناية بالاظافر بطريقة صحية وغيرها من الامور التى تزيد من جمالك وهى .
وتشير إلى أنه من المعروف أن مستحضر التسمير الذاتى رائحته كريهة دائماً، لذا يفضل وضع مستحضر التسمير الذاتى قبل 24 ساعة من أى مناسبة مهمة ثم أخذ حمّام دون فرك الجسم باللوفة للمناسبات المهمة جداً لذلك اخضعى لجلسة تسمير فى صالون التجميل.
لا تهملين فى أظافرك، إذا كنت لا تحبين إجراء المانيكور والبيديكور، لا تقلقى ولكن احرصى على إبقاء الأظافر نظيفة وبنفس الطول وإذا أردت وضع طلاء الأظافر، لا تبقى طلاء الأظافر على يديك إلى أن يتشقّق معظمه أيضاً، لأنه ليس هناك أسوأ من أظافر القدمين الطويلة، قصى الأظافر دائماً بشكل مرتّب بين جلسات البيديكور.

لا تحددى داخل العين فهذا يجعل عينيك تبدو أصغر، بدلاً من ذلك ضعى الخط على خط الرموش كما أن الخط الواضح لا يبدو طبيعياً.
إذا كان شعرك دهنياً اشترى شامبو للشعر الجاف، إذا كان شعرك فاتح اللون، رشّى القليل من بودرة الأطفال على جذور الشعر لكى يتم امتصاص الزيوت الزائدة، إذا كان شعرك بنى اللون، استخدمى شامبو جافاً مناسباً للون شعرك.
المقشرات ممتازة للبشرة الجافة إذا كانت بشرتك جافة وتعانين من الحكّة فى الشتاء، اشترى مقشراً واستخدميه فى الاستحمام، احرصى على وضع كميّة كبيرة من كريم الترطيب لعلاج تشقّق كعب القدم، واستخدمى مع هذا الحجر الخفاف.

شاهد أيضاً

تخلصي من النمش بطرق منزلية فعاله

يعتبر النمش من أكثر المشاكل الجلدية التى تواجه العديد من السيدات، لأنها تؤثر على الشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.