كريمات لحماية البشرة من الترهل

140215915612

هل تملكين بشرة جافة ومترهّلة وتريدين الإعتناء بها قبل حلول فصل الصيف؟ هل تعانين من تراكم الخلايا الميتة على سطحها، الأمر الذي يفقدها نضارتها ويمنع تألّقها بمكوّنات محاربة للعوامل الطبيعية؟ ما عليك إلا الإسراع بتحضير بشرتك للتألق في صيف مفعم بالإشراق والنعومة، من خلال تقشير البشرة مرتين في الأسبوع، والاستعانة بالعديد من المرطّبات التي ستجعل بشرتك آمنة ومحميّة.

إزالة الشوائب المتراكمة
يشكّل تقشير البشرة الخطوة الأبرز لعناية بشرتك والسيطرة عليها من الحساسية ومساعدتها في الحصول على النقاوة والنضارة. لذلك ننصحك بالإستعانة بـ”كابتور توتال بيلينغ” Capture Totale Peeling Lumière من “ديور” Dior لحماية بشرتك من الحساسية. كما يمكنك تجربة “برفكتلي كلين مالتي كلينينغ جيل” Perfectly Clean Multi-Action Cleansing Gelee/Refiner من “استي لودر” Estée Lauder الذي يساعد على إزالة الخلايا الميتة، ويكشف عن بشرة خالية من تلك الشوائب المتراكمة عليها. وقبل أن تسمحي لمكوّنات الكريمات بالتغلغل في مسام بشرتك، ما عليك إلا استخدام مقشّر “جيفينشي بيل مي برفكتلي” Givenchy Peel Me Perfectlyالذي يساعد على امتصاص الإفرازات الدهنية فتبدو البشرة نقيّة ونظيفة.

إبعاد الخطوط السوداء والترهّل
بعد التقشير، أهم ما يجب أن تطبّقيه هو ترطيب بشرتك خصوصاً اذا كانت تعاني بعض الإحمرار. فلا تتردّدي بحماية بشرتك على مدار الساعة، من خلال كريم “كابتور توتال مالتي بركشن” Creme Capture Totale Multi Perfection من “ديور” Dior لتظهري خلال الصيف بإطلالة ناعمة ونضرة، وبالتالي تصبح البشرة قادرة بشكل أفضل على الحماية من الإعتداءات الخارجية. والأهم من كل ذلك خلال فترة تحضير بشرتك، هو تخصيص وقت وبشكل يومي لإبعاد الخطوط السوداء والترهّل الذي قد يصيب بشرتك نتيجة تغيّر الطقس. فقومي بتمرير مستحضر العناية بالبشرة من خلال كريم “سيفورا ريتش ترا هيدراتانت” Sephora Creme Riche tres Hydratante لتصبح بشرتك متوازنة ومتألقة، وتصبح خالية من العيوب مع الوقت.

الي اللقاء

شاهد أيضاً

تخلصي من النمش بطرق منزلية فعاله

يعتبر النمش من أكثر المشاكل الجلدية التى تواجه العديد من السيدات، لأنها تؤثر على الشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.