الترطيب وتمليس التجاعيد للبشرة

1402336873441

الترطيب وتمليس التجاعيد
اذا كانت بشرتك تعاني من الشوائب كالبثور وعدم تساوي اللون والهالات السوداء، من الضروري الإعتناء بها ومعالجة هذه المشاكل قبل حلول موعد زفافك. لذلك، رطّبي محيك عينيك بكريم “شانيل ليفت لوميار آي مونتور” Chanel Lift Lumière Smoothing and Rejuvenating Eye Contour Concealer الذي يملّس التجاعيد، ويمنح نظرتك الإشراق اللازم. كما يمكنك الإستعانة بمستحضر “لانكوم جينيفيك زيو لايت بارل” Lancôme Généfique Yeux Light Pearlلتقليل الهالات السوداء، والأهم هو تمرير في كل صباح، بدءاً من زاوية العين الداخلية نحو زاوية العين الخارجية، كريم العناية بالعينين من “كلينيك سوبرديفانس آي كريم اس بي اف 20” Clinique Superdefense Eye Cream SPF 20 الذي يصحّح منطقة محيط العين ويضيئها قبل اليوم المنتظر.

السيروم لتفتيح المسام
بالإضافة الى كريمات الترطيب، يعتبر استعمال أمصال العناية المعززّة بالعوامل الفاعلة أمراً أساسياً لإبعاد عن عينيك علامات التعب يوم الزفاف. لذلك، أبسطي سيروم “ديور كابتور توتال آيز” Dior Capture Totale Eyes Essential Serum بطرف الإصبع من داخل العين إلى خارجها. وفي حال وجود تجاعيد وجيوب، مرّري “ربيروير ليزر فوكس” Repairwear Laser Focus Wrinkle UV Damage Corrector من “كلينيك” Cliniqueأو “ديور برستيج لو غران ماسك” Dior Prestige Le Grand Masque مرتين في الأسبوع، مما يعيد لبشرتك النعومة والنقاوة. ولأن مسام عينيك تتفتّح خلال الليل وتتأثّر بالعوامل الخارجية الضارة، ما عليك إلا وضع بشكل يومي، كريم “جيفينشي لو سوان سوار آي” Givenchy Le Soin Noir Eye قبل الخلود الى النوم، لتفتيح المسام وتجديدها ليلياً.

إذاً، خصّصي الاهتمام اللازم لحماية بشرة عينيك من العراقيل التي تمنع عنك الظهور بطلّة نقيّة ومتجدّة. فإذا أردتِ الحفاظ على عيون نضرة وخالية من العيوب، عليك القيام ببعض المجهود لتحصلي على الشباب الدائم، الذي تصبين إليه في يوم زفافك الكبير.

تحياتي

شاهد أيضاً

تخلصي من النمش بطرق منزلية فعاله

يعتبر النمش من أكثر المشاكل الجلدية التى تواجه العديد من السيدات، لأنها تؤثر على الشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.