السياحة في اجمل مدن العالم سيدني

تعتبر مدينة سيدني معرض أستراليا حيث عندها احدى أكثر الآفاق سهلة التمييز بسبب مينائها المشهور عالميا، في أغلب الأحيان يدعى باسم الميناء الطبيعي الأكثر جمالا في العالم. يحتوي ميناء سيدني على العديد من الخلجان والموانئ الثانوية. وهو مغطى بجسر الميناء التذكاري، وتزين دار الأوبرا الساحل مثل زهرة بيضاء. إن أفق سدني غني بمئات ناطحات السحاب في منطقة العمل المركزية والمزيد من البنايات العالية في الأحياء البعيدة. يوجد في سيدني 8 بنايات يبلغ طول كل منها أكثر من 200 متر.
وتُعد سيدني من أحد ابرز المدن السياحية والجميلة حيث انها تجمع بين جمال الطبيعة الخلابة والحياة العصرية المتطورة والجميل ايضا انك ستواجه العديد من الثقافات والجنسيات المختلفة وعدم وجود العنصرية. فالشعب في هذه المدينة متعاطف مع الكل ومساعد من السياح والغرباء. ويوجد الكثير من المسلمين فيها مما يسهل تعايش المسلم فيها من ناحية الصلاة والأكل الحلال ولبس الحجاب للمرأة.

تقع مدينة سيدني في جنوب ـ شرق استراليا في ولاية نيو سوث ولز وتعتبر من ابرز المدن الأسترالية والمستهدفة من قبل السياح ومن بعض الطلبة لكثرة الجامعات والمعاهد فيها، حيث انها تجمع بين حياة المدن وحياة الطبيعة.

يوجد في سيدني العديد من أنواع المواصلات وأهمها القطارات وتتميز سيدني بوجود القطارات الكهربائية في جميع أقطارها. ويمكن للسائح شراء تذكرة اسبوعية او شهرية بين المناطق التي يذهب اليها باستمرار والعادة تكون أرخص من شراء التذاكر بشكل يومي، وايضا يمكنه معرفة مواعيد القطارات من خلال التطبيق الشامل لمواصلات سيدني (للايفون/ الاندرويد/ وندز سفن). ويوجد في سيدني خدمة الفيري التي هي عبارة عن سفن تبحر من منطقة لأخرى لتسمح لك بالاستمتاع بمناظر البحر والاسترخاء في نفس الوقت خلال التنقل.

2Q==(1) 2Q==(2) 2Q==(3) 2Q== 9k=(1) 9k=(2) 9k= Z(1) Z

شاهد أيضاً

0

المنزل المقلوب في تركيا

تعد تركيا من أفخم و أهم الوجهات السياحية الحديثة لذلك تتفنن في ابتكار كل الأشكال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *