طرق التعبير عن الحب

1397575807431

من طبيعة المرأة أنها تحب أن يدللها زوجها دائما وفي جميع الأوقات، حتى تزيد بينهما الرومانسية والحب، ولكن السؤال هنا هل يدللك زوجك؟ كثير من الأزواج يحبون تدليل زوجاتهم لإظهار مدى حبهم لهن واهتماهم بهن، إلا أن قسماً من الرجال لا يدلل زوجته، لكن هل معنى ذلك أنها لا يحبها؟

نجيب عن هذا السؤال بأن هناك بعض الأزواج الخجولين الذين لا يستطيعون التعبير عن حبهم لزوجاتهم عن طريق الدلال والمجاملة، مما يوقعهم في الكثير من المشاكل ويجعل زوجاتهم تشعرن بأنهم لا يحبونهن، كما أن بعضهم يرى أن دلال زوجته قد يكون مفسدة لها، أو قد يرى أن تلبية طلباتها هو قمة الدلال الفعلي ولا حاجة للدلال القولي.

وفي بعض الأحيان يكون الدلال كمجاملة للزوجة وليس نابعا من داخل الزوج، لكي يشعر زوجته تشعر بالحب تجاه حتى ولو بالمجاملة لكي تسير مركب الحياة الزوجية ويمضيا معا أسعد وأمتع الأوقات.

ونقول هنا إن الدلال مطلوب في بعض الأوقات لكي يتقرب الزوجان من بعضهما البعض كثيرا، لذلك عليك أيها الزوج تدليل زوجتك من حين إلى آخر، حتى تستمر شعلة الحب متقدة بينكما، كذلك عليك عزيزتي الزوجة مبادلة المعروف بالمعروف، ولا تنسي أن تشجعيه وتزيدي من دلاله، حتى تنعما بعيشة تحلمان بها.

الي اللقا

شاهد أيضاً

تخلصي من النمش بطرق منزلية فعاله

يعتبر النمش من أكثر المشاكل الجلدية التى تواجه العديد من السيدات، لأنها تؤثر على الشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.