مشروبات رائعة لانقاص الوزن

 

1395573660931
نستعرض معاً هذه المجموعة من المشروبات التي تمكنك من حرق الدهون الزائدة في الجسم، كما تساعدكِ في تنظيف الجسم من السموم المتراكمة.

عصائر الخضروات
أثبتت الدراسات العلمية أن تناول كوب من عصير الخضار يوميًا قبل تناول وجبة العشاء يفقد الجسم 135 سعرًا حراريًا، لذلك قومي باختيار إحدى الخضروات المفضلة لكِ وقومي بوضعها في محضر لطعام لتحصلي على كوب صحي وحارق للدهون، يمكنكِ إضافة القليل من التوابل المفضلة إلى العصير لإضافة مذاق رائع.

إقرأي أيضاً:مشروبات حارقة لدهون البطن والأرداف
عصير الأناناس والكيوي
اخلطي 5 شرائح من الأناناس بقطعتين من الكيوي والقليل من المياه في محضر الطعام لتحصلي على عصير الأناناس والكيوي الذي يساهم في عملية حرق الدهون الموجودة في الجسم كما يعطي هذا المشروب إحساسًا حقيقيًا بالانتعاش والنشاط.
الحليب
تناول كوب من الحليب يوميًا قد يكون سببًا في زيادة الوزن، لكن عند تناول كوب من الحليب خالي الدسم يوميًا ستلاحظين الفرق الذي يتركه هذا المشروب الرائع.
الشاي الأخضر
يحتوي الشاي الأخضر على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة التي تساعد في تنظيف الجسم من السموم والتخلص من العناصر الغير مرغوب فيها في الجسم، كما تساعد في حرق الدهون المتراكمة في الجسم، قومي بتناول كوب من الشاي الأخضر الغير محلى في الصباح لتحصلي على أفضل نتيجة ممكنة، ويمكنك أن تتناولي كوب من الشاي الأخضر بعد وجبة الغذاء بساعة لتتخلصي من نسبة عالية من الدهون المتراكمة بسهولة.

إقرأي أيضاً:عصائر تذيب الدهون المتراكمة في الجسم

خليط التوابل والأعشاب
يمكنك مزج كمية متساوية من الشاي الأخضر والكمون والزنجبيل والنعناع وإضافة الخليط إلى كوب ماء كبير مع التقليب المستمر لمدة 10 دقائق، ويفضل أن يكون الماء المضاف ساخنًا ويترك حتى يبرد ويتم تصفية المشروب، بتناول هذا المشروب 3 مرات يوميًا قبل كل وجبة بنصف ساعة ستتخلصي من دهون البطن في فترة قليلة جداا

تحياتي

شاهد أيضاً

التهابات العين وطرق علاجها

يعتبر التخلص من مشكلة التهابات العينين من أكثر الأمور التى تشغل بال كثيريين ولا يعلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.