سيارات سوزوكي Jimny Street تنطلق في ايطاليا

toot_6cfb0700be

دخلت سيارة سوزوكي الشهيرة الصغيرة ، Jimny العام السابع عشر لها في الانتاج ، ويتوقع أن تستمر لبضع سنوات أخري قبل تقديم بديل لها. وكانت السيارة قد حصلت علي تحديث محدود العام الماضي ، إلا أن السيارة الصغيرة الخاصة بالطرق الوعرة حصلت علي اصدار جديد محدود أطلق عليه اسم Jimny Street Limited . ويتوفر هذا الاصدار المحدود الخاص في ايطاليا بواقع 100 نسخة فقط مع تفاصيل خارجية ملونة ومزيد من التجهيزات القياسية.

وتتميز السيارة بحلة خارجية مزدوجة تجمع بين اللون الأبيض اللؤلؤي والرمادي مع تطعيمات برتقالية علي غطاء المحرك ومصابيح الضباب وأغطية المرايا وقضبان السقف. كما تحمل السيارة غطاء حصري لعجلة الاحتياطية بشعار Jimny Street عليه . أما تفاصيل التصميم الأخري ، فتشمل العجلات الألومنيوم الرمادية واللمسات البرتقالية في المقصورة ، بجانب عدد من التجهيزات القياسية الاضافية مثل نظام التحكم في الثبات ESC وحساسات رصد ضغط الهواء في الإطارات والمقاعد الجلدية ونظام ترفيهي بشاشة قياس 7 بوصات ونظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية ووصلة بلوتووث.

أما بالنسبة للمحرك ، فسيبقي كما هو 1.3 لتر رباعي الأسطوانات بنزين بقوة 84 حصان مع ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات ونظام دفع رباعي. ومن المقرر البدء في بيع السيارة في ايطاليا في يوليو بسعر يبدأ من 22.425 دولار.

شاهد أيضاً

صور سيارة شيفروليه ماليبو ال تي زد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *