شيفروليه كامارو زد فائقة السرعه

 

قدمت هينيسي بيرفورمانس الكثير من السيارات السريعة منذ انطلاقتها عام 1991، حيث تخصصت الشركة المكسيكية في تقدم نسخ أكثر سرعة من سيارات الأداء السريعة بالفعل، ومنها على سبيل المثال النسخة الذهبية ذات التصميم الهجومي من سيارة كامارو زد/28.
فمما لا شك فيه أن شيفروليه كامارو زد/28 تعتبر أفضل ما قدم الجيل الخامس من سيارة العضلات كامارو لسائقيها. فسعر السيارة الذي يبدأ من 72,305 دولار، يقدم في المقابل باقة مخصصة لحلبات السرعة تستفيد بشكل كبير من تقنيات السباقات الحديثة.
فكل شيء عن هذه السيارة ينطلق بأداء متميز، بداية من المكابح خفيفة الوزن من بريمبو، وممتصات الصدمات من ملتي ماستيك دي إس إس في التي ساعدت السيارة على قطع لفة واحدة على النيربيريجرينج خلال زمن 7:37.47، أسرع من أي من سابقاتها. إضافة بالطبع إلى المحرك إل إس 7 الكبير الـ V8 سعة 7 لترات بقوة 505 حصان الغير مشحون.

وبفضل تعديلات هينيسي بيرفورمانس وهندستها، فقد ارتقت كامارو زد/28 إلى مستوى جديد من الأداء، حيث يشير الاسم إلى التعديلات الجديدة التي أجرت على السيارة، فالمشروع الذي يسمى إتش بي إي800 يتضمن شحن فائق للمحرك ليطلق العنان لقوة حصانية تصل حتى 800 حصان عند 7000 لفة في الدقيقة. وإلى جانب الشاحن الفائق سعة 2.9 لتر، فقد رفعت الشركة من قدرة العديد من مكونات المحرك لتتماشى مع الشحن الفائق للسيارة وليصل الأداء إلى ذروته بأمان وسلاسة.
ومن أبرز التعديلات التي حصلت عليها السيارة من خلال باقة إتش بي إي 800:
مكابس ذات سبيكة واحدة من الألمونيوم. أعمدة مكابس من الصلب من سبيكة واحدة. شاحن فائق بسعة 2.9 لتر. نظام تبريد هواء عالي الأداء. نظام حقن وقود عالي الأداء. رؤوس اسطوانات جديدة. منظومة صمامات مطورة. عمود كامات جديد إتش بي إي 800. أنابيب توزيع العادم من الأستانلس ستيل. علبة معالجة وقود ذات قدرة تمرير أعلى. تطوير قابضي نقل الحركة بناقل الحركة. تطوير كافة الزيوت والعوازل وموانع تسرب الزيوت. تركيب احترافي للباقة. تهيئة وحدة التحكم الرئيسية في المحرك. اختبار القوة على داينو والأختبار على الطريق. أرضيات فاخرة من هينيسي. أعتاب داخلية للأبواب من الكاربون فايبر. لوحات مرقمة للوحة القيادة المحرك. شعارات هينيسي على بدن السيارة الخارجي. والأكثر ابهارًا من ذلك، أن صوت نظام طرد العام للمحرك الإل إس 7 الضخم قد صار أكثر قوة وضخامة، مع ضمان من هينيسي لمدة عام أو 19 ألف كم أيهما أقرب، وهو ما يعد ضمان طويل على هذا النوع من التعديلات المخصصة للطرقات. وإذا كنت لا تصدق هذا الكم الكبير من التعديلات والأداء المتميز، فالفيديو التالي سيظهر لك الوحش الجديد كامارو إتش بي إي 800 زد/28 على حقيقته.

968578 968579 968580 968581 968582 968583

شاهد أيضاً

6

صور سيارة فولكس واجن جولف R 2016

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *