احدث سيارات فيراري GTB 488

meerkat

سوف تصل أحدث سيارات فيراري، 488 GTB إلى دولة الإمارات العربية المتحدة غدا، مما يجعل من دولة الإمارات واحدة من أوائل الأسواق العالمية في إستقبال طراز برلينتا بمحرك V8 مثبت بوضعية وسطية-خلفية.

سوف يتمكن عشاق فيراري من رؤية السيارة الجديدة 488 GTB حصرياً بصالات عرض “بريمير موتورز” بمنطقة الخالدية في أبوظبي من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 8 مساءاً وذلك في يوم 8 أبريل. وأيضاً سوف يتم عرض السيارة بقرية البوابة بمركز دبي المالي العالمي في دبي من الساعة 8 صباحاً الى الساعة 12 منتصف الليل وذلك في يومي 9 ،10 أبريل.

وبذلك سيحظى زوار كلا من الموقعين برؤية فيراري 488 GTB التي إنطلقت لأول مرة في معرض جنيف الدولي للسيارات في شهر مارس المنصرم .

لا تقتصر فيراري 488 GTBالجديدة علي الأداء الخارق فقط ،فهي أيضاً تجعل هذه القوّة الهائلة قابلة للإستغلال والتحكم بها إلى مستوى غير مسبوق حتى من قِبل السائقين الأقل خبرة.

ولا تكتفي 488 GTB الجديدة بتقديم أداء استثنائي، بل تتيح كامل قوتها الخارقة للسائق مع مستويات تحكّم غير مسبوقة حتى للسائقين غير المحترفين. فمحركها الجبّار والديناميكا الهوائية المتطورة تلتقي بعناصر التحكم بدينامية السيارة لترتقي بصورة كبيرة بمستوى الاستجابة الخارق الذي تتميّز به سيارات فيراري المعدّة للقيادة على الطريق وتقدّم أداء أشبه بأداء سيارت حلبة السباق.

وتعطي قوّة السيارة البالغة 670 حصان وأوقات استجابة محركها وهيكلها (0.8 ثواني و0.06 ثواني على التوالي) 488 GTB شخصية فريدة، وتضمن متعة قيادة لا مثيل لها لكافة السائقين بغض النظر عن مدى احترافهم.

يجسد برنامج الصيانة الممدد لسبع سنوات المتوفر مع طراز 488 GTB معايير الجودة القياسية التي تتبناها فيراري وزيادة التركيز على خدمة العملاء. ويتوفر هذا برنامج الصيانة عبر الطرازات الكاملة لسيارات فيراري، وهو يغطي جميع أعمال الصيانة الدورية على مدى السنوات السبع الأولى للسيارة.

ويعدّ برنامج الصيانة المجدول لسيارات فيراري خدمة حصرية تعزز ثقة العملاء بأن سيارتهم ستحافظ على ذروة أدائها وسلامتها على مر السنين. وتتوفر هذه الخدمة الخاصة أيضاً لأصحاب سيارات فيراري المستعملة من خلال الطاير للسيارات بدبي وبريمير موتورز في أبوظبي.

شاهد أيضاً

صور سيارة شيفروليه ماليبو ال تي زد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *