ابراج الجواهر من دبي 2015

qq-518x315

تتواصل عمليات تشييد مشروع برجي سباركل تاورز الذي تطوره شركة تبيان للتطوير العقاري وتقوم بأعمال الإنشاءت فيه شركة الشمس للهندسة والمقاولات. المشروع الفريد من نوعه تفوق على ناطحات السحاب المجاورة باعتباره أول برج في دبي مستلهم من الكريستال، ويعتمد ديكورات داخلية مرصعة بالمجوهرات، بما في ذلك تطبيقات الإضاءة المتلألئة والتعزيزات الكريستالية التي تحمل العلامة التجارية “سبيس مارفيلد باي سواروفسكي” الشهيرة.
ويقول رئيس مجلس إدارة شركة تبيان للتطوير العقاري عادل الحصيني إن مشروع سباركل تاورز يهدف إلى الارتقاء بمفاهيم الفخامة. وأضاف الحصيني: لا تقتصر جاذبية المشروع على النخبة التي ستسكن فيه، بل تشمل المستثمرين والسياح والأسماء العريقة في عالم العقارات. وباعتباره أحد أكثر المقاصد المرغوبة، سيمثل المشروع أكثر من مجرد موقع راق، حيث سيصبح رمزًا وإنجازًا ومنارة للأناقة. وأكد أن مدينة مثل دبي لا تقبل بأقل من الاستثناء، ولن تقبل بوجود مشاريع عادية على خارطة المنافسة، لذا فقد سعينا في تبيان إلى وضع أسس مشروع يكون بمثابة أيقونة استثنائية جديدة تُضاف إلى معالم الإمارة، وتعيد خلق مفاهيم الأناقة والرقي للعالم من جديد.
من جهته، قال المدير التنفيذي ناجي عالية إن البناء يجري على مدار اليوم، وقد بدأت ملامح المشروع بالظهور بعدما بدأ العمل فيه مع استكمال أعمال وضع الدعامات والأساسات. لافتاً إلى أنه من المقرر الانتهاء من المشروع في عام 2016. ويتألف المشروع من برجين، بحيث يرتفع الأول 29 طابقاً، ويوفر لقاطنيه إطلالة بانورامية رائعة على مياه المارينا من ثلاثة جوانب، أما الثاني فيتألف من 14 طابقًا تطل على جميرا بيتش ريزيدنس مع إطلالة جزئية على منطقة المارينا والبحر. ويرتبط البرجان بمبنى سكني ذي إطلالة جزئية على المارينا مكون من أربعة طوابق بحسب صحيفة إرم.
وأشار ناجي عالية إلى أن تبيان حظيت باستجابة كبيرة منذ بدء المشروع، وأضاف: يمثل مشروع سباركل تاورز في دبي مارينا خلاصة الفخامة والترفيه، حيث يعيد تعريف القيمة الحقيقية لنمط معيشة النخبة ويجلب الفن الجميل إلى الواجهة. نسعى إلى تحقيق قمة الإتقان وتوفير تجربة لا تضاهى لجميع القاطنين. ولا تقتصر جاذبية سباركل تاورز – دبي مارينا على نخبة القاطنين ذات الذوق الرفيع، وإنما تتعداه لتشكل نقطة جذب للمستثمرين والسياح والأسماء العريقة في عالم العقارات. وأعتقد أيضاً أن الموقع يمثل عنصر جذب آخر يُضاف إلى عناصر الجذب الأخرى التي يتمتع بها المشروع، فدبي مارينا أحد رموز الرقي والجمال في الإمارة وأبرز الوجهات السياحية في المنطقة.
وقال ناجي عالية، المدير التنفيذي لشركة تبيان للتطوير العقاري: تحظى دبي بسمعة عالمية في مجال المشاريع الأولى من نوعها، ونحن بدورنا نستلهم هذا النهج ونمنح عملاءنا من مستثمرين وملاك فرصة العمر باقتنائهم عقاراً ينتمي للمستقبل بفخامته وأناقته. وتعتبر تبيان من الشركات صاحبة الابتكار في مجال التطوير العقاري، وتتمتع بسجل حافل من المشاريع الأيقونية في السعودية ودبي بدولة الإمارات. وتجمع الشركة بين الخبرة الواسعة لكبار المستثمرين والمطورين العقاريين تحت سقف واحد.

 

شاهد أيضاً

0

المنزل المقلوب في تركيا

تعد تركيا من أفخم و أهم الوجهات السياحية الحديثة لذلك تتفنن في ابتكار كل الأشكال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *