جي تي 350 من شيلي 2015

1

شركة “شيلبي” تكشف عن موديل 2014 من سيارتها الشهيرة “جي تي 350” والتي تعد واحدة من أفضل السيارات الأميركية القوية.

رغم مرور سنة واحدة على موت مصمم السيارات الشهير “كارول شيلبي” فإن تصميماته مازالت حية وتعد من أفضل تصميمات السيارات القوية الأميركية الموجودة حتى الآن والتي من ضمنها سيارة “شيلبي جي تي 350” التي تعد تجسيد حقيقي لأفكاره التي تجمع بين الشكل القوية والمحرك الجبار الذي يمكنه إحداث زلزال من قوته.

ومؤخرا أطلقت “شيلبي أميركان”موديل 2014 من سيارتها “جي تي 350” والتي تم بنائها على أساس سيارة “فورد موستانغ جي تي” ويمكنها العمل بقوة 525 حصان أو 624 في حالة تركيب مالكها لسوبرشارجر لمحركها V8 الذي يصدر صوت مخيف يعبر عن قدرتها.

تتميز السيارة بطلاء أخضر لامع وشكل رائع خاصة مع وجود علامة “شيلبي” على شبكة هواء السيارة وحقيبتها وغطاء المحرك وجانبيها.

وقد ساهمت التعديلات في ناقل الحركة اليدوي ذو الـ6 سرعات في جعله أكثر صرامة وإحكام عند الانتقال بين السرعات ما يمنح سائقها شعور بأنه يمتلك صندوق تروس خاص بسيارة سباق يمكنها من قطع سباقات الربع ميل باستخدام غيارين فقط بناقل الحركة.

ويبدأ سعر “جي تي 350” من 33.99 ألف دولار (127.5 ألف ريال سعودي) وإذا كان مشتري السيارة يملك 17.9 ألف دولار (67.5 ريال) يمكن الحصول على حزمة تمنح السيارة جسم عريض إلى جانب إمكانية الحصول على محرك V8 أو V8.

شاهد أيضاً

صور سيارة شيفروليه ماليبو ال تي زد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *