صور الشاحنة سيلفرادو هاي كونتري 2015

almstba.co_1373215536_432

شاحنة “سيلفرادو هاي كونتري” تنضم كأحدث الموديلات لسوق الشاحنات الأميركية الشديد التنافس.

تتميز المنافسة بين شركات صناعة الشاحنات الأميركية بالقوة، وقد شهد السوق مؤخرا إنتاج فورد لـ3 شاحنات جديدة هي “هارلي ديفيدسون سبيشيال إيديشن” و”كينغ رانش” و”كينغ ليمتد”، فضلا عن شاحنة “لاريمي لونغهورن” من “رام” وطبعا شاحنات “جي إم سي”، وأما أحدث شاحنة فكانت “سيلفرادو هاي كونتري” التي تنتجها شركة “شيفروليه”.

السيارة الجديدة من شيفروليه تأتي بمحرك V8 سعة 5.3 لتر بقوة 355 حصان كإعدادات قياسية مع وجود محرك أكبر V8 سعة 6.2 لتر كاختيار متاح للراغبين في شرائها.

أما من الداخل فتصميم المقصورة يحمل طابعا غربيا قديما، وهو ما يتبين من اللون البني إلى جانب مقاعد مغطاة بالجلد المثقوب تمتلك خاصية التدفئة والتبريد، فضلا عن اسم السيارة “هاي كونتري” الذي تحمله مساند الرأس بالشاحنة، وشاشة باللمس 8 بوصة للتحكم في نظام معلومات “شيفروليه ماي لينك” ونظام الصوت “بوس” الشهير.

أما من الخارج فقد تم استخدام الكرون في تصميم شبكة الهواء الفريدة للشاحنة في الأمام ومقابض الأبواب والمرايا الجانبية وفي العجلات الـ20 بوصة.

كما يمكن الحصول على مجموعة كماليات رائع، مثل نظام ترفيه للمقاعد الخلفية ونظام ملاحة فضلا عن نظام تحكم في المكابح مدمج مع إمكانية تركيب صدام جديد بلون فضي لامع من الكروم بالخلف وبدالات قابلة للتعديل وتكنولوجيا المساعدة في القيادة.

شاهد أيضاً

1

صور سيارة تويوتا كامري موديل 2018

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *