أنجسانا Ihuru جزر المالديف 2015

7

مذهلة أنجسانا Ihuru، جزر المالديف

Ihuru هي جزيرة خضراء وجميلة سمعته الطيبة ليكون الأكثر الخلابة في جزر المالديف. ومعنى “أشجار النخيل القديمة” في اللغة الديفيهي، يتباهى شاطئ النخيل التي تحفها الجميلة والمياه واضحة وضوح الشمس والرمال البيضاء النقية. وتحيط بها بحيرة ضحلة والشعاب القريبة، والجزيرة هي مثالية لممارسة رياضة الغوص الغطس والغوص. معروف للمطبخ الممتازة، وإنما هو أيضا الجنة الغذاء، مثالية لأولئك الذين يعيش ليأكل.

هو في التفاصيل الصغيرة، مثل محلية الصنع الآيس كريم جوز الهند عرضت لكم لدى وصوله، أن نزلاء العثور على السعادة والراحة. الحائز على جائزة الإيكولوجية الجزرية أنجسانا Ihuru هو الجنة البسيطة من الشواطئ التي تحفها النخيل محاطة الحدائق المرجانية وبحيرة واضحة وضوح الشمس. الاعتزاز في واحدة من أفضل الشعاب المرجانية في جزر المالديف؛ الشعاب المرجانية الملونة المعلقة ومع الحياة البحرية المتنوعة ويمكن الوصول على بعد بضعة أمتار قبالة الشاطئ. المنتجع الصحي لذيذ يضيف إلى الشعور يجري تماما في سلام على هذا الهدوء، جزيرة المثالية. سرية 45 فلل للنزلاء في المنتجع بعيدا وسط النباتات المورقة ومزينة بأسلوب معاصر لذيذ. صغيرة في الحجم، والحصري والملتزم للضيوف السرور، أنجسانا لديه سحر قللت والحميمية من الحالة المزاجية التي هي جوهر جزر المالديف أنفسهم.

تقع مريح بالقرب من مطار المالديف الدولي. وهناك بالقارب 20 دقيقة تجلب لك إلى شاطئ جزيرة Ihuru مذهلة – معنى “سعف النخيل القديمة” في الديفيهي، التي هي اللغة الوطنية التي قيلت في جزر المالديف. ومن ذلك صورة المثالية التي تشتهر أن تكون واحدة من جزر المالديف الأكثر تصويرها.
وتبلغ مساحة الجزيرة هي 2.5 هكتار (6 فدان) من المساحات الخضراء المورقة، مع أكثر من 590 متر (646 ياردة) من الشواطئ تصطف على جانبيه النخيل أجمل. شكل نادر من الجزيرة هو دائرة الكمال تقريبا، وصغيرة بما يكفي ليتجول بسهولة وتضيع أبدا!

 

شاهد أيضاً

صور ومعلومات عن حدائق بحيرة تيتي وانجسا

بحيرة تيتي و انجسا من أهم و أشهر البحيرات السياحية الرائعة و التي توجد في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *