كراسي مودرن لجميع زوايا المنزل

داخل زوايا المنزل تكمن روعة الديكور وجماله مع كل قطعة موضوعة، لتضفي المزيد من الجمال والتميّز على منزلك. داخل هذه الزوايا تجتاج موجة الأكسسوارات عالم الديكور لتفرض نفسها بموازاة قطع الأثاث الأخرى. كيف لا والكراسي الفاخرة هي أساس الديكور والأناقة في غرف الجلوس والصالونات وغرف النوم.

الكراسي الخشبية
تشكّل الكراسي الفاخرة موضة جديدة في عالم الديكور المنزلي وتضفي طابعاً عصرياً ممزوجاً مع جمال الخشب خصوصاً في كراسي المعيشة ، بما تحمله من توجّهات بسيطة وعملية وأنيقة في الوقت ذاته، والتي يمكن أن تضيف الفخامة والترف على الديكور العصري، لتحقيق التوازن بين عناصر الديكور الداخلي المختلفة.

الكراسي المبطّنة بجانب المرآة
أما الكراسي الأنيقة والمبطّنة مثل Massoud Colorblock Wi Chair لإراحة القدم، فتزيّن الجدران عند مداخل المنزل، بجانب المرآة الفخمة والطاولات الجانبية البسيطة، ويمكن تزيينها بالوسائد الملوّنة لكسر جمود الكلاسيكية المحيطة بها.

الكراسي المخصّصة للقراءة
ولساعات الجلوس والقراءة حصة مهمة من ديكور الكراسي التي تزيّن غرف نومنا. فيمكن تزيين غرف النوم بالكراسي الكبيرة والمريحة للراحة أو القراءة أو النوم مثل Old Hickory Tannery Ellsworth Neutral Spindle-Back Chair، بالقرب من الشبابيك للحصول على إضاءة طبيعية وجيدة.

Haute%20House%20Gomez%20Chair Haute%20House%20Sausalito%20Chair_1 Jonathan%20Adler%20Morrow%20Slipper%20Chair_1 Main%20pic_109 Massoud%20Colorblock%20Wing%20Chair_1 Massoud%20Golden%20Damask%20Chair_1 Old%20Hickory%20Tannery%20Ellsworth%20Neutral%20Spindle-Back%20Chair_1

شاهد أيضاً

اجمل اشكال اضاءات جانبية لغرف النوم 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.