الاهتمام بالغذاء لجمال البشرة

1407426323674

هناك مجموعة من العوامل تعني أن هناك تقدماً في العمر كظهور الهالات السوداء، البقع الداكنة، التجاعيد بالبشرة والرقبة، ولكن لا تنزعجي سيدتي فهنالك نصائح سحرية ستساعدك على التغلب على التقدم في العمر، وها هي ال 5 طرق لتظهري أصغر سناً وأجمل من هنا :

1. ودعي الهالات السوداء:
قولي وداعاً للهالات السّوداء، واستعملي الكونسيلر؛ لرفع زاوية عينيك كما ننصحك بوضعه على أنفك وخطوط الشّفتين لإخفاء التّجاعيد ورفع الشّفتين.

2. اعتني بشعرك:
وفري العناية الكافية لشعرك واحرصي على أن يظهر لامعاً متجدداً من خلال استعمال بلسم مناسب لشعرك مع تغيير لونه بدرجة تتناسب مع لون بشرتك ولكن ابتعدي عن الأشقر الفاتح حتى يكون مناسباً لعمرك.

3. امنحي عينيك إطلالة شبابية:
يمكنك أن تُضفي لمسة جريئة على عينيك من خلال وضع ظلال للعينين بالقرب من خطّ الرّموش وظلال بلونٍ أغمق على قوس الجفن الأعلى، وهذه الطّريقة ترفع شكل عينيك وتمنحك إطلالة شبابيّة واضحة.

4. اظهري خدودك:
مع التقدم في العمر يختفي رونق وجمال الوجنتين الجذاب، وهنا تفكر بعض النساء في اللجوء لحقن البوتكس وعمليات التجميل، ولكن خبراء التجميل ينصحوكِ باستعمال بودرة سائلة وردية وهو تسهم في ظهور الخدود بشكلٍ جذاب.

5. اهتمي بغذائك:
لاشك أن الغذاء يلعب دوراً هاماً في الصحة وفي الجمال، وإذا كنتِ تبحثين عن مزيد من الجمال والصحة لجمالك مع تقدم العمر، فنحن ننصحك بأن تحرصي على تناول الغذاء المتكامل من خضروات وبروتينات، فهذا من شأنه أن يجعل بشرتك نضرة ومشرقة، مع الحفاظ على الوزن لكي تكونين رشيقة رغم التقدم في العمر.

تحياتي

شاهد أيضاً

تخلصي من النمش بطرق منزلية فعاله

يعتبر النمش من أكثر المشاكل الجلدية التى تواجه العديد من السيدات، لأنها تؤثر على الشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.