افضل الطرق لنمو الشعر اسرع

1396423953732

 

العلاجات الطبيعية هي أفضل وسيلة لتجنب الشعر الخفيف وتحفيز نموه بشكل طبيعي.
هناك العديد من العوامل التي قد تؤثر على المعدل الطبيعي لنمو الشعر ومن أهمها نقص التغذية، الإجهاد والعوامل الخارجية كالتلوث وأشعة الشمس الضارة. لكن لا داعي لإنفاق المبالغ الطائلة على علاجات نمو الشعر ومنتجات العناية. لضمان نمو شعرك بصورة طبيعية، استخدمي الخلطات الطبيعية البسيطة والفعّالة للعناية بشعرك.
إليكِ بعض الخلطات الطبيعية الرائعة لتحفيز نمو شعرك بطريقة طبيعية في المنزل.

خلطة زيت الخروع مع زيت اللوز

زيت الخروع من أفضل العلاجات الطبيعية التي تساعد على نمو شعرك بطريقة طبيعية. للحصول على شعر كثيف وصحي، استخدمي خلطة زيت الخروع مع زيت اللوز الحلو لتدليك فروة الرأس. فيساعد ذلك على ترطيب فروة الرأس وتنشيط عمل بصيلات الشعر. استخدمي خلطة الزيوت لتدليك فروة رأسك، ثم غطي شعرك باستخدام غطاء بلاستيكي لمدة ساعة كاملة ويشطف جيدًا بعد ذلك باستخدام الشامبو.
البيض

استُخدم البيض منذ القدم لعلاج تساقط الشعر. حيث يحتوي على مستويات عالية من البروتينات، مما يساعد على نمو الشعر وكثافته. كما أنه غني بالكبريت، الزنك، الحديد، السيلينيوم والفسفور.
الموز

استخدمي الموز المهروس لتدليك فروة رأسك مع تغطيتها بغطاء بلاستيكي. ثم يلف الشعر بفوطة مبللة بالماء الساخن للحصول على أفضل النتائج.
الخل لشطف الشعر

يساعد الخل على استعادة توازن معامل حموضة فروة الرأس، مما يعمل على تقوية ولمعان الشعر. اخلطي مقدار من الخل مع 2 مقدار من الماء، واستخدمي الخليط لشطف شعرك جيدًا بعد استخدام الشامبو.
المايونيز

يحتوي المايونيز على البيض الغني بالبروتين المعادن التي تساعد على تقوية جذور الشعر. استخدمي المايونيز على فروة الرأس والشعر لمدة ساعة كاملة، ثم يشطف جيدًا باستخدام شامبو لطيف. قد تحتاجين لاستخدام الشامبو لأكثر من مرة للتخلص من رائحة المايونيز العالقة بشعرك. مع الاستخدام المنتظم، ستلاحظين بنفسك صحة ولمعان شعرك.
حليب جوز الهند

حليب جوز الهند غني بالبروتينات، الحديد، البوتاسيوم والدهون الأساسية. فيساعد على منع تقوية الشعر ومنع تكسره. فإن كنت ترغبين في الحصول على شعر صحي خالي من التلف، استخدمي حليب جوز الهند على شعرك. اتركيه طوال الليل، ثم يشطف جيدًا بالماء البارد في الصباح. وهو من أفضل العلاجات الطبيعية الفعّالة لتحفيز نمو الشعر.
في رعاية الله

شاهد أيضاً

تخلصي من النمش بطرق منزلية فعاله

يعتبر النمش من أكثر المشاكل الجلدية التى تواجه العديد من السيدات، لأنها تؤثر على الشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.