سيارات جاكورا في تصميمها الجديد

4

انطلقت في الأسواق السعودية سيارة F-TYPE Coupé وهي أكثر سيارات جاكوار ديناميكية وتركيزاً في الأداء، لتمثل تجربة قيادة رياضية فريدة تجمع التصميم الجذاب الفاخر مع التقنية المتطورة والأداء العالي.

تجسد سيارة F-TYPE Coupé بوضوح التصميم الرائع للسيارة الرياضيةC-X16 Coupé وسيارة F-TYPE Convertible، الفائزة بجائزة أفضل تصميم سيارة في العالم لعام 2013م.

وتتصدر تشكيلة طرازات F-TYPE بطراز R Coupé بفضل تزويدها بمحرك سوبر تشارجر ذي 8 أسطوانات سعة 5 لترات وقوة 550 حصانا وعزم يبلغ 680 نيوتن/ متر، ما يتيح لها التسارع من الصفر إلى 100 كم/ساعة بزمن يبلغ 4.2 ثانية، مع سرعة قصوى تصل إلى 300 كم/ساعة (محدودة إليكترونيا).

يأتي إطلاق سيارة F-TYPE Coupé في السوق السعودية في أعقاب زيادة مبيعات جاكوار لدى مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات الوكيل المعتمد لسيارات جاكوار في المملكة العربية السعودية، بمعدل 42%خلال السنة المالية الماضية، ما يعكس مستوى الطلب العالي على سيارات جاكوار الفاخرة عالية الأداء في المملكة بشكل خاص ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل عام.

يمثل إطلاق سيارة F-TYPE Coupé السيارة التي تتصدر مجموعة جاكوار، أحدث إضافة إلى هذه المجموعة في السوق السعودية، حيث تمثل أهمية كبيرة لتقديم مزيد من الخدمة المتميزة للعملاء التواقين إلى امتلاك سيارة كوبيه ذات أداء فائق وتجهيزات راحة وفخامة غير محدودة، من خلال سيارتي جاكوار F-TYPE Coupe و F-TYPE Coupé R.

تتكامل F-TYPE Coupé مع موديلات جاكوار F-TYPE Convertible الحائزة على العديد من الجوائز، حيث تم تصميمها لتكون تفاعلية وحدسية وتتسم بالدقة والحيوية، والتطور في التصميم والأداء وما تزخر به من تجهيزات الفخامة والراحة.

يُذكر أن صالة عرض مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات جاكوار ولاندروفر في المملكة العربية السعودية بالرياض، قد انتقلت إلى موقع جديد على طريق الملك عبدالله بالقرب من شارع التخصصي، وقد عكست الصالة التي تقع على مساحة 2000 متر مربع، الهوية الجديدة لصالات عرض جاكوار ولاندروفر، وهي صالة العرض الأولى من نوعها على مستوى العالم التي تقدم للعملاء تجربة عرض فريدة من نوعها بأعلى المعايير العالمية، وتعد المؤسسة أول وكيل لسيارات جاكوار ولاندروفر في العالم يفتتح مثل هذا المرفق المطور والذي يتماشى مع التوجهات الجديدة لصانع هاتين العلامتين الفاخرتين، وذلك خير دليل على ثقة جاكوار ولاندروفر في كفاءة المؤسسة وقدرتها على خدمة هاتين العلامتين وعملائهما، ولتأكيد التزامها بتقديم أعلى مستوى من الخدمة لعملائها في المملكة العربية السعودية.

اتمني تنال رضاكم

 

شاهد أيضاً

صور سيارة الفا روميو جوليا 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.