اجمل اماكن سياحية بتايلند

Kanchanaburi
 

تايلاند هي المدينة الجميلة التي تضم العديد من المعالم الجذابة ، كما انها هي واجهة السفر الأكثر شعبية في جنوب شرق آسيا . تزدحم تايلاند بالدراجات النارية والتوك توك ، والمعابد البوذية ، وهناك قبائل التلال التي تعمل وتبيع الحرف اليدوية . تتمتع تايلاند بالمناظر الطبيعية الخصبة التي تتخللها القرى الزراعية التقليدية ، والآثار القديمة والسواحل المذهلة مع الشواطئ والبحيرات الزرقاء . نعرض إليكم أفضل الأماكن للزيارة في تايلاند من المعالم الثقافية والتاريخية والطبيعية .

شيانغ راي
شيانغ راي هي المدينة التي تقع في شمال تايلاند ، تعد شيانغ راي بمثابة المركز التجاري الرئيسي من المثلث الذهبي ، والذي يحتوي على حدود تايلاند ولاوس وميانمار .

Chiang-Rai

باي
باي هي القرية الهادئة في شمال تايلاند ، والتي أصبحت الآن المدينة المزدهرة بإعتبارها جزء من ماي هونغ والتي تمتد بين تشيانغ ماي وماي هونغ سون . تتميز بالوادي الخلاب والأجواء الرائعة .

Pai

فانوم رونج
تقع فانوم رونج على بركان خامد في شمال شرق تايلاند ، فانوم رونج هي عبارة عن مجمع للضريح الهندوسي المميز بهندسته المعمارية المتميزة . والذي يقع بالقرب من قرية نانغ رونغ ، تم بناء هذا المعبد من قبل ثقافة الخمير بين القرنين 10 و ال13 ، وذلك بمثابة تكريس للإله الهندوسية ، وشيد من الحجر الرملي واتريتات ، وبني فانوم رونج لتمثيل جبل كايلاش ، المكان المقدس لشيفا .

Phanom-Rung

رايلي
رايلي (أو راي ليه) هي شبه الجزيرة الصغيرة التي لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب بسبب منحدرات الحجر الجيري العالية وصولاً إلى البر الرئيسى . هذه المنحدرات تجذب متسلقي الصخور من جميع أنحاء العالم ، ولكن المنطقة هي ذات جاذبية شعبية في تايلاند بسبب شواطئها الجميلة والهادئة المميزة للاسترخاء .

Railayحديقة خاو سوك الوطنية
تعتبر حديقة خاو سوك الوطنية هي أحد أجمل احتياطيات تايلاند في الحياة البرية ، وهي الحديقة الوطنية التي تغطي الغابات ، والحجر الجيري karsts والأنهار والبحيرات في محافظة سورات الثاني من جنوب تايلاند . انها موطنا للحياة البرية مثل الفيلة الآسيوية ، والغزلان والخنازير البرية والدببة وتابير الملايا ومختلف السلالات مثل قرود غيبونز ، وقرود المكاك واللانغور .

Khao-Sok-National-Park

أيوثايا
تأسست مدينة أيوثايا في عام 1350 ، والتي تقع في وادي نهر تشاو فرايا في تايلاند . يحيط بالجزيرة ثلاثة أنهار يتم توصيلها إلى خليج سيام . الملك U ثونغ اعلنها عاصمة لمملكته ، مملكة أيوثايا ، والمعروفة باسم سيام . كما أعلنت المدينة الأكثر من رائعة على الأرض . أيوثايا هي الآن نقطة جذب رئيسية للزوار في تايلاند . انها تقع على 80 كيلومترا (50 ميلا) إلى الشمال من بانكوك ، ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق القطار والحافلات والفان .

Ayuthaya

كانشانابوري
تقع في غرب تايلاند والتي تتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة ، مع سهولة الوصول إلى الحدائق والشلالات الوطنية ، كانشانابوري تشتهر بالجسر فوق نهر Kwaithat .

Kanchanaburi-640x198

شيانغ ماي
شيانغ ماي هي المدينة المزدهرة التي يحيط بها الجبال من شمال تايلاند ، وغالبا ما يقبل عليها السياح الراغبين في استكشاف المناظر الطبيعية الخصبة ، والتلال والمغامرات في الهواء الطلق في المنطقة . ومع ذلك ، شيانغ ماي نفسها هي مدينة كبيرة ومهمة ثقافيا من حيث الهندسة المعمارية والتقاليدية التايلندية التاريخية والحديثة للتتعايش .

Chiang-Mai

بانكوك
بانكوك ، هي المدينة العالمية وعاصمة تايلاند ، وهي أكبر مدينة في البلاد التي تتميز بالمباني الشاهقة والقصور الرائعة ، والمعابد القديمة ، والنوادي الليلية المتلألئة ، والأسواق المزدحمة والشوارع التي تصطف بباعة هوكينج للهدايا التذكارية والأطعمة المختلفة . توصف المدينة أحيانا بأنها المدينة الصاخبة . بانكوك تتمتع بالجمال الطبيعي من القنوات ذات المناظر الخلابة والمساحات الخضراء والنباتات المزهرة الاستوائية .

Bangkok

جزر تايلاند
تقع الجزر قبالة ساحل تايلاند المشهور في جميع أنحاء العالم لشواطئها الجميلة ، والبعض الآخر للمشهد الرائع . هناك ثلاث مجموعات رئيسية من الجزر في تايلاند . إلى الشرق من بانكوك وهناك كو سامت وكو تشانغ . فوكيت هي أكبر وأكثر الجزر تطورا في البلاد ، متصلا بالبر الرئيسى من قبل اثنين من الجسور . كو اشتهرت في فيلم “الشاطئ” .

Thailand-Islands

شاهد أيضاً

السياحة المائية في الفلبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.