كيف تتخلص من دهون الكرش في 28 يوم

الحلوى تسبب زيادة الوزن و هذا امر مسلم به .و لكن ما لا يعلمه الجميع هو أن أحد أنواعها يساعد على حرق الدهون وإزالة الكرش! وهو سهل التحضير ويعزّز نشاط المعدة. فكيف يمكن إعداد حلوى الموز والجوز وتناولها لمدة 28 يوماً للحصول على بطن مسطح؟

حلوى الموز والجوز لنسف دهون الكرش

لتحضير وصفة حلوى الموز والجوز التي تساعد على حرق الدهون والحصول على بطن مسطح في 28 يوماً فقط، تحتاجين إلى: ثمرة موز واحدة، ملعقتي طعام من زبدة الجوز الخالية من السكر، ثلث كوب من خليط حبوب الجوز وبذور الشيا والكتان. كما يمكنك أن تضيفي إلى الوصفة بودرة الكاكاو غير المحلاة أو القرفة مع القليل من الملح البحري.

وبعد ذلك اتبعي هذه الخطوات:

قشري ثمرة الموز وقومي بتغطيتها بطبقة رقيقة من زبدة الجوز.

إسحقي البذور وحبوب الجوز في طبق إلى أن تتحول إلى فتات ناعم. ومرري عليها ثمرة الموز إلى أن تلتصق بها.

قطعي ثمرة الموز إلى قطع بسماكة 2 سنتم.

يمكنك أن تتناولي هذه الحلوى فوراً أو أن تضعيها في الثلاجة لبعض الوقت حتى تبرد. لكن لا تأكلي أكثر من نصف ثمرة موز يومياً ولمدة 28 يوماً. ومن المفيد أن تشربي الماء لطرد الدهون من جسمك وتعزيز الدورة الدموية وعملية الأيض لديك.

فوائد حلوى الموز والجوز

الموز: يحتوي على فيتامنيات ومعادن تؤمن التوازن على مستوى عملية الأيض. كما أنه غني بالبوتاسيوم الذي يساهم في تنشيط عمل الكليتين وتحفيز أيض الدهون وتحرير الجسم من السموم، ما يسمح بالتخلص من الانتفاخ. وهو أيضاً مصدر مهم للفيتامينين B1 وB2 اللذين يساعدان على منع احتباس الماء في الجسم. ويضاف إل مكوناته الألياف والأنزيمات التي تسهل الوظائف الهضمية.

الجوز: أشارت مختلف الدارسات إلى أنه يساعد على خسارة الوزن. فهو غني بأحماض الأوميجا 3 والألياف الغذائية. كما أنه يحتوي على الفيتامين E والأحماض الدهنية التي تساهم في تنظيم مستوى الكوليسترول والسكر وتتيح الشعور بالشبع لمدة طويلة

شاهد أيضاً

الاعشاب لعلاج حموضة الدم

هذه الحموضة يكون هناك بعض الأسباب التي تؤدي للإصابة بها، منها وجود مرض السكري أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *