تعرف على سي ووكر بالي

 طوال الرحلة. يبلغ العمق سبعة أمتار تقريبًا ، حيث ستتمكن من مشاهدة الأسراب الملونة من الأسماك والشعاب المرجانية والحياة البحرية عن قرب. يعمل بالي سي ووكر في موقعين رئيسيين ؛ قبالة سانور وتانجونج بينوا.

 ميزات وسمات بالي سي ووكر
تستغرق الجولات تحت الماء حوالي 30 دقيقة ، وعادة ما تشمل الباقة القياسية خدمات نقل للفندق لشخصين كحد أدنى ، والمرطبات والمشروبات الغازية ، والملابس في بالي سي ووكر ، ومعدات السلامة القياسية اليابانية ، والأدلة المعتمدة وذات الخبرة والتغطية التأمينية. يمكن الاستمتاع بجولات بالي سي ووكر من جميع الأعمار بداية من 10 سنوات. لا توجد هناك حاجة إلى وجود خبرة في الغوص أو السباحة. الجولة مفتوحة للذين لا يملكون خبرة سابقة تحت الماء ، كما أنها توفر للمشاركين فرصة التفاعل مع الحياة البحرية.

إنها طريقة استثنائية تجعل من السهل اكتشاف عالم ما تحت الماء دون الحاجة إلى التعامل مع معدات الغوص الضخمة. توفر أدلة التعليمات الكاملة قبل الخروج إلى البحر وبدء الهبوط. عند الوصول إلى منطقة المشي في البحر ، ينزل المشاركون من سلم جانبي ، ويساعد المرشدين على وضع حشوات الكتف الخاصة والخوذات. بعد فترة وجيزة من الوصول إلى القاع ، تصبح تشكيلات الشعاب المرجانية وأنواع الأسماك الاستوائية مرئية. في بعض المناسبات ، تتجمع أسراب كبيرة من الأسماك وتعرقل الإطلالات بسبب أعدادها الكبيرة.

من الجيد أن تعرف بالي سي ووكر
لا يوجد حاجة  لأي تدريب غوص سابق أو خبرة للمشاركة في المشي في البحر. لا يعرف العديد من عملاء بالي سي ووكر كيفية السباحة ، ومعظمهم لديهم أول تجربة لهم في المحيط من خلال هذا النشاط. يُنصح المشاركون في بالي سي ووكر بإحضار ملابس السباحة الخاصة بهم وكريمات الوقاية من أشعة الشمس وكاميرا تحت الماء على الرغم من أن الصور تحت الماء يتم التقاطها من قبل المرشدين ويمكن شراؤها بشكل منفصل. لا يُسمح للضيوف الذين يعانون من مشاكل في القلب أو الرئة أو أولئك الذين يتناولون أدوية أو الربو أو أمراض الجهاز التنفسي الأخرى والنساء الحوامل بالمشاركة.

جهات الاتصال لبالي سي ووكر

الموقع: مبنى سيكار مينته ، جالان بايباس نجوراه راي رقم 5 ، بادانجغالاك ، سانور

الهاتف: 408 281 361 (0) 62+

شاهد أيضاً

السياحة المائية في الفلبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.