جولة سياحية داخل صالة هوت روف توب على سطح فندق أليلا

 يتكون هوت بالي من ثلاثة أقسام مع التصميم الداخلي لمنطقة البار الرئيسية التي تتميز بتصميم جريء ومثير مع شريط أزرق مضاء بضوء خافت وبطانات جلدية سوداء ومقاعد وأرائك مخملية في منطقة الصالة. يمكنك الخروج إلى التراس الشمس الذي يكثر الطلب عليه، والآن يمكنك أن تغرق داخل أرائك الروطان اللطيفة وأنت تطلع إلى سماء سيمينياك وغروب الشمس من خلال أفق حضري قليلا من الطابق الخامس. وكذلك يمكنك مشاهدة الملامح الأساسية للمنتجعات والمطاعم المجاورة للفندق من على السطح.

 

تناول الطعام والمشروبات في هوت روف توب
في يوم الثلاثاء، تشمل أماكن تناول الطعام في هوت روف توب وجبة عشاء من 3 أصناف مع النبيذ مقابل (بداية من 299.000  روبية إندونيسية أو 23 دولار أمريكي) من الساعة 18:00 حتى وقت متأخر. ضع في اعتبارك أن تأتي  في وقت مبكر للاستمتاع بالساعات السعيدة، من 15:00 إلى 18:00، مع خصم يصل إلى 20٪ على الطعام والمشروبات. إلى جانب وجود قائمة من الضيوف الدوليين و دي جي مثير ملازم للمكان من أجل تعديل المزاج في المساء، يقدم هوت على السطح أيضا أحيانا بعض الألعاب التي تقضي على الملل وتضيف جو من المرح والبهجة.

يمكن وصف المأكولات بأنها مستوحاة من المطبخ الفرنسي ولا يمكن أن ننسى وجود بعض من أشهر الأطباق العالمية، ولكن يهيمن على المطعم المطبخ الفرنسي مع المقبلات التي تشمل بطة ملفوفة في البصل غاستريك، ثم وجود القوائم الأساسية من شرائح الإسكالوب المحمر في صلصة الكزبرة والشمندر المحمص وسلطة اليقطين، وشرائح  الميغنون مع البطاطس بالجبن، ونبات الهليون وصلصة بوردلايز. وعادة ما يُستضاف العشاء المقترن بالنبيذ من قبل ممثلي الضيوف من مصانع النبيذ الدولية، وخاصة النبيذ العالمي الجديد من دون وندر وجنوب شرق آسيا. بعد العشاء، يمكنك التوجه إلى البار لتناول الكوكتيلات المميزة التي ينظمها موظفو البار الموهوبين.

تقدم الصالة بعض العروض والخصومات المنتظمة كل فترة، فيمكنك الاستمتاع بخصم يصل إلى 25% على المشروبات مقابل الكارت التجاري الخاص بك، أو الاستمتاع مع أحد العرافات وقراءة الكروت كل يوم ثلاثاء من الساعة السادسة مساء حتى وقت متأخر من الليل. أما يوم الجمعة، فهو وقت المتعة والمرح مع حفلات الدي الجي الموجود في المكان والتي تبدأ من الساعة الخامسة حتى وقت متأخر. ويمكن الاستمتاع بسهرة لاتينو يوم السبت من كل أسبوع من الساعة التاسعة مساء حتى وقت متأخر من الليل.

الاستوديوهات في أليلا سيمينياك
استمتع بالإقامة في الاستوديوهات في فندق أليلا سيمينياك في سيمينياك (بيتيتنجيت) لتكون على مسافة دقائق من معبد بيتيتنجيت وبالقرب من شاطئ كوتا. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على جرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف وتخزين الأمتعة. يتم توفير خدمة النقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متاح 24 ساعة)، كما يتاح صف السيارة بمعرفة الفندق مجانا داخل موقع المنشأة.

جهات الاتصال عن صالة هوت روف توب فس استوديوهات فندق أليلا سيمينياك

ساعات العمل: الأحد – الخميس 15:00 – 00:00؛ الجمعة – السبت 15:00 – 01:00

العنوان: استوديوهات في أليلا سيمينياك، جالان تامان غانيشا رقم 9، كتلة D، سيمينياك

هاتف: 7448 6546 877 (0) 62+

شاهد أيضاً

السياحة المائية في الفلبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.