تفسير رؤية فاكهة البطيخ في المنام

يوجد العديد من التفسيرات والتأويلات لرؤية البطيخ في المنام، وتختلف هذه التفسيرات حسب الحالة التي يرى بها الشخص البطيخ في منامه، ولكن البطيخ في الحلم تم تأويله على أنه رجل مهموم، وأن من يرى البطيخ في منامه سوف يصاب بالهم الذي لا يدرك عاقبته.

تفسير رؤية البطيخ في المنام:
١- أكل البطيخ في المنام يدل على الخروج من السجن، قال الله تعالى ” فابعثوا أحدكم بورقكم هذا إلى المدينة، فلينظر أيهما أزكى طعاماً، فليأتكم برزق منه”، والمقصود به البطيخ.

٢- تفسير رؤية البطيخ في المنام لإبن سيرين :

 

١- إذا رأى شخص أنه يمد يده ويأخذ البطيخ من السماء، فإن هذا يدل على طلب الملك والحصول عليه بسرعة .

٢- رؤية البطيخ الهندي في المنام وأعطاه للناس و يتم تأويله على أنه ثقيل وبارد في أعين الناس، أي أنه كلامه ثقيل في قلوب الآخرين، أما الطبخة فهي رجال ذي هم .

٣- رؤية البطيخ في منام الشخص الذي يريد ان يحب شخص آخر أو يختن شخص آخر فهو جيد ، أم من يريد  القيام بعمل معين فانه سئ له ودليل على البطلان .

٤- إذا رأى شخص أنه يرمي بطيخ في منزل أحد فإن هذا دليل على أن عدد من أهله سوف يموت بعدد كل بطيخة يتم رميها.

٥- رؤية البطيخ الأخضر الذي لم ينضج في المنام دليل على الصحة للجسم، أما البطيخ الناضج مرض.

٦- يمكن تأويل البطيخ الأخضر في المنام على انه ولدا أو زوجة أو بلد .

٧- رؤية البطيخ الأصفر للنساء وللرجال ر دليل على الحسن والخير والثناء .

٨- رؤية البطيخ الأخضر في المنام دليل على الصحة، كما أن أكله دليل على الخروج من السجن والشفاء للمريض.

٩- البطيخ الأصفر في منام المرأة قد يدل على الخصال الجميلة، وقد يدل على العيوب بسبب خشونة قشرة البطيخ واصفرار لون البطيخ الأحمر دليل على الذهب .

١٠- تفسير رؤية البطيخ في منام المرأة العزباء التي تقدمت في العمر دليل على اقتراب موعد الزواج، وكبر حجم البطيخ دليل على علو شأن العريس .

كما أن البطيخ الأخضر في المنام العزباء فال جيد، وأكله في فصل الصيف دليل على حسن الحظ، أما أكله في غير وقته دليل على انشغال البال بالهموم والمتاعب .

١١- رؤية البطيخ في منام المرأة الحامل يدل على اقتراب موعد الولادة أو أن المولود بنت، ورؤية الحامل أنها نأكل بطيخ في منامها دليل على سهولة الولادة وأن صحة المولود سوف تكون جيدة .

١٢- رؤية البطيخ في منام المرأة المتزوجة دليل على الرزق الكثير، وكلما كان حجم البطيخ كبيرا كلما كام هذا دليل على وفرة المال، وأكل البطيخ الأخضر الناضج في منام المرأة المتزوجة دليل على الحمل.

قد يدل البطيخ في منام المرأة المتزوجة  على الولد الصالح البار وكثرته دليل على الثراء.

– رؤية البطيخ الأحمر مقطعا في منام الرجل الأعزب فهو دليل على الاستعداد للزواج في نفس السنة، أما في منام الرجل المتزوج فهو دليل على الرزق الكثير الذي سوف يعم عليه وعلى أسرته، أما في منام المرأة العزباء فهو دليل على قدوم أهل الحبيب لخطبتها.

– أكل البطيخ الأحمر في المنام في فصل الصيف وهو وقت أكل البطيخ فان هذا دليل على إما أحداث سعيدة سوف تدخل الفرحة، أو تلقي المساعدة في علاج أحد الأمور الخاصة  من أحد المعارف، أو الاستقرار والنضج وإتخاذ القرارات الصحيحة .

– شراء البطيخ للآخرين في المنام دليل على سماع الأخبار السعيدة، أما شراء البطيخ للنفس دليل على البدء في عمل انجاز معين كان تم تأجيله أو الزوج .

شاهد أيضاً

اهمية عملة الـ Blockchain في سوق الفوركس

جميع العملات المشفرة تعمل على تقنية blockchain لذا إذا كان هناك تفكير في القيام باستثمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.