مركز كوتا بيتش ووك للتسوق في بالى

كوتا بيتشوالك هي الوجهة الترفيهية الرئيسية في كوتا. يحتل هذا المجمع المذهل مساحة 3.7 هكتار من الأراضي و 250 متر من الشارع الجانبي بالقرب من نهاية جالان بانتاي كوتا، ويضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمرافق الترفيهية التي تضم العلامات التجارية العالمية والامتيازات. ويعتبر مركز بيتشوالك الأول في بالي، بتصميمه الرياضي الفريد من نوعه، وهو ما يختلف كثيرا عن تصميم المراكز التجارية النموذجية.

وهناك موقف للسيارات تحت الأرض من طابقين يتسع إلى ألف سيارة في هذا المكان، والذ يعتبر واحدا من أكثر الشوارع المزدحمة في بالي. ويهدف المركز إلى أن يصبح وجهة رائدة، حيث يستقبل  تدفق مستمر من الزوار المحليين والدوليين منذ افتتاحه منتصف عام 2012. يقع مركز كوتا بيتشوالك بجوار منتجع هاريس كوتا بيتش ذو الـ 4 نجوم ومنتجع شيراتون بالي كوتا ذو الـ 5 نجوم.

كوتا بيتشوالك هو نزهة سهلة من الشاطئ، وبمجرد دخول البهو ستكون في أمان عن حرارة الساحل. كما يتميز مبناه الرئيسي بالبرك الكبيرة وخصائص المياه الجارية التي تحاكي مدرجات حقول الأرز. وعلى الرغم من أن التصميم اصطناعي، إلا أن السطح المفتوح للبهو يوفر تدفق للهواء الطبيعي وظلال وافرة وحدائق حقيقية. علاوة على ذلك، قام الفريق الذي يقف وراء المشروع بتطبيق تدابير صديقة للبيئة في تصميمه المستدام، بما في ذلك الحد الأدنى من تكييف الهواء في الأماكن المفتوحة ونظام خاص لجمع مياه الأمطار.

التسوق في كوتا بيتشوالك
النطاق السعري هنا يناسب الجانب الفاخر، حيث يوجد مختلف المنافذ وراء نوافذ كبيرة في الممرات والتي تمثل تجربة تسوق بوتيك كاملة. هنا ستجد هذه العلامات التجارية الشهيرة: أرماني جينز، بوس سبورتس، فورلا، تومي هيلفيغر، فيرساتشي جينز، ديفا، غاب، غودي، مانجو، نيو لوك، بول أند بير، ستاكاتو، أوربان إيكون، واتش وورد، ستراديفاريوس، إيف روشيه، ترافيلوغو، ريموا. وتشمل العلامات التجارية للأطفال (مركز التعلم المبكر)، جينجرسنابس و بلايسكول التي تقدم نوعية  لعب وملابس مستوردة بجودة عالية.

تناول الطعام في كوتا بيتشوالك كوتا
بيشوالك هو مكان عظيم للذهاب إليه إذا كنت جائعا، الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنافذ المريحة بما في ذلك صالات تناول الطعام التي تقدم الأطباق الكلاسيكية الإندونيسية، وتقع في الطابق الثاني إلى جانب مرفق ألعاب للأطفال. افتتح بالي ديلي الشهير سيمينياك منفذ هنا، فضلا عن كو دي تا مع مقهى سيينا. يقدم المطبخ الصغير أطباق المخبوزات والكريب والسلطات، ويقدم لونا نيغرا المأكولات الإيطالية اللذيذة.

للعائلات
يضم كوتا بيتشوالك كمنطقة عائلية وعطلة نهاية الأسبوع مركزا مخصصا للأطفال يسمى مينيابوليس بالي. ومن بين الميزات الممتعة، تشمل منطقة للعب والمشي الرائع، واللعب المائي، ومرافق الرعاية النهارية المسماة تشيكي منكي. ومن المؤكد أن توفر الآباء مهلة جيدة يحتاجونها. وتشمل مناطق الجذب الأخرى متحف القماش من قبل الباتيك الاندونيسي الشهير، ايكات والمنسوجات التراثية التي أنتجها بن هاوس. وهي منطقة مفتوحة تضم عروض نافورة موسيقية مثيرة فضلا عن عروض الرقص المجدولة.

سيجد الزوار الدوليون ألفة مع المطاعم الجديدة، في حين يتمتع السكان المحليون بخيارات إضافية لتلك المتاحة في أماكن أخرى. كما ستجد العديد من دور السينما ذات الجودة في الجزيرة. وتشمل الخدمات والمرافق الأخرى المتوفرة في كوتا بيتشوالك خدمة صف السيارات والكونسيرج والبنوك وشركات الصراف الآلي وسوبر ماركت وصالونات. إذا كانت أسعار البوتيك تبقي محفظتك فارغة، يمكنك دائما الاختلاط والاستمتاع بمساحات المجمع المتجدد الهواء مع مناظر عالية على شاطئ كوتا وغروب الشمس، والحدائق الاستوائية الجميلة والبرك والنوافير.

جهات الاتصال

ساعات العمل: يوميا من 10.00 – 22.00

الموقع: جالان بانتاي كوتا، كوتا

هاتف: 888 4 846 361 (0) 62+

شاهد أيضاً

السياحة المائية في الفلبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.