زيارة الى قلعة سانتياغو

قلعة سانتياغو ، تأسست في المقام الأول للحراسة من منافسي التجارة والسياسة في منطقة البحر الكاريبي ، والمستعمرات الأوروبية ، والقراصنة المداهمة . والتي تضم سلسلة دفاعية قوية من الحصون والمتاريس والقلاع ومستودعات الأسلحة . أستغرق بناء القلعة فترة طويلة بسبب أعمال البناء التي تمت بشكل متقطع ، حتى استغرق بناء القلعة إلى ما يقرب من 60 عاما . على الرغم من العديد من الهجمات الخارجية والكوارث الطبيعية مثل الزلازل ، إلا ان هذا المجمع التاريخي الهائل من التحصينات لا يزال قائما .

خلال مشروع الترميم الضخم في عام 1960 ، تم ترميم القلعة ، وهي اليوم واحدة من أفضل القلاع في الحفاظ على أميركا ، فضلا عن أفضل مثال على قلعة النهضة . منذ عام 1997 ، أنضمت قلعة سانتياغو كموقع للتراث العالمي لليونسكو .

معلومات عن قلعة سانتياغو
قلعة سانتياغو من بين الأماكن الخلابة على المدينة الكاريبية سانتياغو دي كوبا ، والتي لها شعبية كبيرة . أصولها تعود إلى عملية الغزو والاستعمار الإسباني في كوبا ، خلال العقد الثاني من القرن السادس عشر ، عندما بدأو في تحديد ضرورة بناء الحصون العسكرية .

قلعة سانتياغو هي قلعة على الساحل من مدينة الكوبية في سانتياغو ، كوبا . والتي تمتد حوالي 6 ميلا (10 كم) إلى الجنوب الغربي من وسط المدينة ، وتطل على الخليج . انضمت إلى موقع اليونسكو للتراث العالمي في عام 1997 . قلعة سانتياغو توفر واجهة مذهلة من الشرفة العلوية والتي تأخذك في الشريط البري الغربي من ساحل سانتياغو المدعوم من قبل المخملي سييرا مايسترا .

وقد تم تصميم الحصن في عام 1587 من قبل المهندس الشهير العسكري الإيطالي خوان باوتيستا أنتونيلي لحماية سانتياغو من نهب القراصنة . ونظرا للقيود المالية ، وأعمال البناء التي لم تبدأ حتى عام 1633 (بعد 17 سنة من وفاة أنتونيلي) ، كانت فترة البناء على فترات متقطعة على مدى السنوات ال 60 المقبلة . وأخيرا انتهت أعمال البناء في أوائل 1700 ، وحصلت على الحصون الضخمة . مع عصر القرصنة ، تم تحويل القلعة إلى سجن في 1800 ، حتى أعيدت في خطة الترميم في أواخر 1960 .

اليوم ، أصبحت قلعة سانتياغو هي الحصن التي تستضيف متحف سوشبوكلينغ ، مع غرفة أخرى تعكس المعركة البحرية التي جرت بين الولايات المتحدة والإسبانية في الخليج في عام 1898 .

الوصول إلى هناك
يمكنك الوصول إلى موقع قلعة سانتياغو من مركز المدينة ، حيث يمكنك أن تأخذ الحافلة رقم 212 لCiudamar ، ثم تسير على قدميك نحو 20 دقيقة . وبدلا من ذلك ، يمكنك اتسئجار سيارة أجرة ذهابا وإيابا من Parque مع دفع تكلفة الانتظار لتكون التكلفة بمتوسط

 

 

شاهد أيضاً

السياحة المائية في الفلبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.